شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد حوار السيسي المتلفز.. مغردون: عامان من الفقر والإنجازات الوهمية

بعد حوار السيسي المتلفز.. مغردون: عامان من الفقر والإنجازات الوهمية
هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي استعراض السيسي لإنجازاته، مؤكدين على أنها فاشلة ولا تأتي ثمارها بعد حوار عبدالفتاح السيسي المتلفز، والذي استعرض خلاله ما أسماها وسائل إعلام النظام، إنجازات السيسي بعد عامين من حكمه.

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي استعراض السيسي لإنجازاته، مؤكدين على أنها فاشلة ولا تأتي ثمارها بعد حوار عبدالفتاح السيسي المتلفز، والذي استعرض خلاله ما أسماها وسائل إعلام النظام، إنجازات السيسي بعد عامين من حكمه.

ونشط هاشتاج يحمل اسم ” عامان فقر وفشل” مرة أخرى من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد لقاء السيسي، الذي حاول خلاله تلميع ما أسماها إعلام النظام إنجازات السيسي خلال عامان من حكمه.

وعرض المغردون المعاناه التي وصلوا إليها في ظل عامين من حكم السيسي من ارتفاع الأسعار، ورفع الدعم عن السلع، كما صب بعضهم غضبه على ارتفاع مرتبات أفراد القوات المسلحة، في حين نادى أخرون برحيل السيسي.

وشهدت مصر خلال عهد عبدالفتاح السيسي موجة من الغلاء، وانهيار المرافق السياحية، وضرب الاقتصاد، فضلاً عن تنازله عن جزيرتي تيران وصنافير المصريتين الي السعودية، مقابل حفنه من المساعدات، فضلاً عن حملات الاعتقالات الواسعة على مستوى محافظات الجمهورية.

ومن ابرز التعليقات التي جاءت عبر الهاشتاج:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023