شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرار ارتفاع سعر برميل “أوبك” ليصل إلى 97.40دولار

استمرار ارتفاع سعر برميل “أوبك” ليصل إلى 97.40دولار
واصل سعر برميل سلة منتجات منظمة (أوبك) ارتفاعه بواقع 0.87 سنت ليصل إلى 97.40دولار مقارنة بسعر البرميل باليوم السابق الذي سجل 96.53...

واصل سعر برميل سلة منتجات منظمة (أوبك) ارتفاعه بواقع 0.87 سنت ليصل إلى 97.40دولار مقارنة بسعر البرميل باليوم السابق الذي سجل 96.53 دولار .

وذكرت منظمة (أوبك) – في تقريرها الصادر اليوم بعد تقييمها اليومي لأسعار البترول الخام عقب غلق أبواب أسواق النفط والبورصات العالمية مع نهاية التعاملات اليومية – أنه بهذا السعر استمرت موجة ارتفاع سعر برميل خام المنظمة التي بدأت مع الأسبوع الأخير من شهر يونيو الماضي .

يذكر أن سعر برميل سلة منتجات منظمة (أوبك) عانى من الهبوط المتواصل على مدار الأشهر القليلة الماضية قبل أن يتحول مرة أخرى للارتفاع مع حلول الأسبوع الأخير من شهر يونيو الماضي محققًا زيادة بواقع 8.66دولار.

وتتكون سلة منتجات المنظمة من 12 منتجا بتروليا تشمل الصحراء (الجزائر)، جيراسول (أنجولا)، أورينت (الإكوادور)، وإيران الثقيل (جمهورية إيران الإسلامية)، والبصرة الخفيف (العراق)، والكويت تصدير (الكويت)، وسدر (ليبيا)، وخام بوني الخفيف (نيجيريا)، وقطر البحرية (قطر)، والعربي الخفيف (السعودية)، ومربان (الإمارات) وميري (فنزويلا).



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020