شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تفاصيل أزمة رمضان صبحي قبل دخوله الامتحان اليوم

تفاصيل أزمة رمضان صبحي قبل دخوله الامتحان اليوم
كشف محمد عبد الهادي، وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، تفاصيل الأزمة التي حدثت أمام لجنة مدرسة نبيل فراج بإدارة كرداسة التعليمية، بسبب اللاعب رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي
كشف محمد عبد الهادي، وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، تفاصيل الأزمة التي حدثت أمام لجنة مدرسة نبيل فراج بإدارة كرداسة التعليمية، بسبب اللاعب رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي، الذي يؤدي اليوم الأحد امتحان اللغة العربية في الثانوية العامة.

 وقال عبد الهادي في تصريحات صحفية :”إن اللاعب رمضان صبحي كان يصطحب معه صديقيه لتوصيله إلى لجنة الامتحان، وإن الطلاب حينما شاهدوه التفوا حوله أمام بوابة المدرسة للتصوير معه، ما دفع رجال الأمن القائمين على تأمين المدرسة للتدخل تخوفًا من أن يكون التجمع مشاجرة، وتبين أنه أمر عادي كان بهدف التصوير.

وأضاف : البعض كان يتخوف من أن يكون صديقا رمضان صبحي “بودي جارد”، ويشتبكا مع الطلاب، وانتهي الأمر في دقائق معدودة، ودخل الطالب رمضان صبحي ليؤدي الامتحان.

ونشر مدرس – قال إنه مراقب في اللجنة التي يمتحن فيها لاعب النادي الأهلي، رمضان صبحي ، الثانوية العامة – صورة تجمعه باللاعب، على صفحته على فيسبوك، وكتب عليها: “أبوالتفانين حدوتة في اللجنة أغششه؟!”.

وبمراجعة حساب المُدرس، تبين أنه من مشجعي نادي الزمالك، ونشر صورًا سابقة له بـ«تي شيرت» الزمالك، وبعد انتشار البوست حذف المراقب صورته مع “صبحي”.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020