شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“متعب” يسقط بشكل مفاجئ ويغادر مران الأهلي

“متعب” يسقط بشكل مفاجئ ويغادر مران الأهلي
سقط عماد متعب، مهاجم الأهلي، بشكل مفاجئ، خلال مران فريقه المقام حاليًا، دون أي تدخل من زملائه.

سقط عماد متعب، مهاجم الأهلي، بشكل مفاجئ، خلال مران فريقه المقام حاليًا، دون أي تدخل من زملائه.

وأثار سقوط المهاجم الدولي الرعب بين زملائه وأعضاء الجهاز الفني، ليهرول عليه الجميع قبل أن يتدخل خالد محمود، طبيب الفريق لإفاقته.

وغادر عماد متعب المران برفقة طبيب الفريق لإسعافه خارج الملعب، ويعاني عماد متعب من نزلة برد شديدة أبعدته عن مران الفريق أمس الأول.

وتعافى عماد متعب مهاجم النادى الأهلي من الإغماءة، التى تعرض لها خلال مران فريقه اليوم الأحد، والتي تسببت في مغادرته المران ضمن الاستعدادات لمواجهة الداخلية الخميس في الجولة 31 من بطولة الدوري العام.

من جانبه، قال خالد محمود، طبيب الفريق، إن سبب الدوخة التي تعرض لها متعب هي نقص السوائل في ظل ارتفاع درجة الحرارة الشديد، مشددًا على أن اللاعب أصبح بخير وجاهزًا لمباراة الداخلية ولا يحتاج لإجراء أشعة.

حصل عماد متعب على لقب هداف الدوري موسم 2004-2005، برصيد 15 هدفًا، في أول مواسمه مع الفريق الأول، وهو أصغر لاعب يحصل على هذا اللقب في تاريخ الدوري المصري منذ بدايته.

كون متعب في بدايته مع الفريق الأول بالأهلي مثلث رعب مع محمد أبو تريكة ومحمد بركات، بفضل التفاهم التام الذي نشأ بينهم وقدرتهم على قيادة الفريق لانتصار تلو الآخر.

يتميز متعب بالأداء الرشيق داخل منطقة الجزاء ويجيد التصويب الدقيق على المرمى بكلتا القدمين، وضربات الرأس رغم قصر قامته.

أسهم عماد متعب مع زملائه في الفوز ببطولتي إفريقيا للأندية أبطال الدوري لعامين متتاليين، كان لأهدافه المؤثرة في مشوار البطولتين دور كبير في حصول الأهلي عليهما.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023