شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل 5 من رجال المخابرات العامة الأردنية في هجوم مسلح

مقتل 5 من رجال المخابرات العامة الأردنية في هجوم مسلح
قال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية محمد المومني، لوكالة فرانس برس: " إن مكتب للمخابرات في مخيم البقعة (شمال عمان)، تعرض لهجوم إرهابي دنيء قبيل الساعة السابعة (4:00 ت غ)، صباح اليوم

قال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية محمد المومني، لوكالة فرانس برس: ” إن مكتب للمخابرات في مخيم البقعة (شمال عمان)، تعرض لهجوم إرهابي دنيء قبيل الساعة السابعة (4:00 ت غ)، صباح اليوم، ما أدى إلى مقتل 5 من رجال المخابرات”.

وأضاف المومني، في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين: “أن القتلى هم: الخفير وعامل المقسم و3 ضباط صف من حرس المكتب”، وقال إن “الإرهابيين استهدفوا المقر الأمني صبيحة أول يوم في شهر رمضان المبارك، في دليل واضح على السلوك الإجرامي لهذه العناصر وخروجها عن ديننا الحنيف، وأراقوا دماء زكية نذر أصحابها أنفسهم لحماية الوطن والمواطن والمنجزات”.

وأشار الوزير إلى أن “الأجهزة الأمنية تلاحق الجناة، وتتولى التحقيق في ملابسات وظروف الهجوم الإرهابي، وستعلن عن كافة تفاصيله لاحقًا”.

ومخيم البقعة هو أحد أكبر مخيم للاجئين الفلسطينيين في الأردن، يقع على حدود عمان الشمالية الغربية على طريق عمان-إربد بالقرب من منطقة صويلح بالأردن.

وكانت السلطات الأردية، قد أعلنت في الثاني من فبراير الماضي، عن إحباط مخطط إرهابي لـ”تنظيم الدولة” لضرب أهداف مدنية وعسكرية في الأردن، إثر عملية أمنية نفذتها قوات الأمن في إربد شمال المملكة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023