شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعيين المخرج نجدة أنزور بمجلس الشعب السوري.. والقاسم: يمثلون على الشعب

تعيين المخرج نجدة أنزور بمجلس الشعب السوري.. والقاسم: يمثلون على الشعب
علّق المذيع السوري والإعلامي فيصل القاسم، على تعيين المخرج السوري نجدة أنزور في مجلس الشعب قائلًا: "تأكيد على أن أعضاء مجلس الشعب يمثلون على الشعب ولا يمثلونه".

علّق المذيع السوري والإعلامي فيصل القاسم، على تعيين المخرج السوري نجدة أنزور في مجلس الشعب قائلًا: “تأكيد على أن أعضاء مجلس الشعب يمثلون على الشعب ولا يمثلونه”.

وقال القاسم في تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “تعيين المخرج نجدة أنزور نائبًا لرئيسة مجلس الشعب في سوريا تأكيد على أن أعضاء مجلس الشعب يمثلون على الشعب ولا يمثلونه”.

وفازت هدية عباس، اليوم الإثنين، برئاسة مجلس الشعب السوري، لتصبح أول امرأة تتولى رئاسة المنصب في سوريا، وتم انتخاب المخرج نجدة إسماعيل أنزور بالتزكية، نائبًا للرئيس كونه المرشح الوحيد للمنصب.

وبحسب الدستور السوري تعد الحكومة الحالية اعتبارًا من اليوم الاثنين حكومة تسيير أعمال، إلى حين تعيين بشار الأسد رئيسًا جديدًا للوزراء يكلف بتشكيل حكومة جديدة.

وأجريت في 13 أبريل الانتخابات التشريعية التي تنافس فيها نحو 3500 مرشحًا لشغل 250 مقعدًا في اقتراع هو الثاني منذ اندلاع النزاع السوري في العام 2011م، وفاز حزب البعث وحلفائه بغالبية مقاعده، وفقًا لوكالة “فرانس برس”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023