شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو والصور.. كوميكسات ساخرة من إعلان “حلق” الحاجة زينب

بالفيديو والصور.. كوميكسات ساخرة من إعلان “حلق” الحاجة زينب
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، و"تويتر"، مقطع فيديو يظهر الحاجة "زينب الملاح"، والتي تبرعت بـ"حلق" لصندوق تحيا مصر؛ ليستقبلها بعد ذلك السيسي داخل القصر الرئاسي، ويهديها رحلة حج، وهي تصور إعلانًا..

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، و”تويتر”، مقطع فيديو يظهر الحاجة “زينب الملاح”، والتي تبرعت بـ”حلق” لصندوق تحيا مصر؛ ليستقبلها بعد ذلك السيسي داخل القصر الرئاسي، ويهديها رحلة حج، وهي تصور إعلانًا يدعو للتبرع لصندوق تحيا مصر.

يظهر في الإعلان الحاجة “زينب” صاحبة الـ90 عامًا من سندوب بمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، وهي تحكي قصة “الحلق” ، التي اهدته أياها جدتها، والتي رفضت إعطاءه لأبنائها وأحفادها، قبل أن تعطيه للسيسي منذ عامين.

تساءل رواد “فيس بوك” عن عمر “الحلق” الحقيقي، حيث قالت الحاجة زينب  إنها تحصلت على هذا “الحلق” من جدتها ، أي أن عمر الحلق يزيد عن 200 عام، فالحاجة زينب عمرها 90 عاماً”.

 عبررواد مواقع التواصل عن إعلان الحاجة زينب بعدد من الكوميكسات الساخرة، منها:

احتفى الإعلام منذ عامين بالحاجة زينب، فكتبت جريدة الأهرام خبرها تحت عنوان :”لقاء خارج البروتوكول بين الرئيس والحاجة زينب” : السيسي قبل يدها وودعها حتى باب السيارة ، ودار بينهما حوار إستمر لأكثر من 10 دقائق.

وسألها السيسي : أنتِ حجيتِ ياحاجة زينب؟.. فقالت : لا ياحضرة الرئيس.

فقال لها السيسى: “خلاص ياحاجة انتى هتحجي السنة دي على نفقتي الخاصة.. علشان تروحي تدعى لمصر في الحرم وعند سيدنا النبي إن ربنا يحفظها ويحميها .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023