شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبرزها قادها معاون مباحث..4 معارك شوارع خلال 48 ساعة

أبرزها قادها معاون مباحث..4 معارك شوارع خلال 48 ساعة
يشهد الشارع المصري حالة من الانفلات الأمني تشهدها شوارع مصر بكل محافظاتها؛ إذ في الصعيد يواصل الأهالي استرداد الحقوق بالسلاح، وسط غياب أمني تام، الامر الذي أدى إلى إصابة العشرات جراء استخدام الأسلحة النارية والبيضاء.

 حالة من الإنفلات الأمني تشهدها شوارع مصر بكل محافظاتها؛ إذ في الصعيد يواصل الأهالي استرداد الحقوق بالسلاح، وسط غياب أمني تام، الأمر الذي أدى إلى إصابة العشرات جراء استخدام الأسلحة النارية والبيضاء ونستعرض لكم في هذا التقرير تفاصيل أحداث 4 معارك وقعت في شوارع مصر خلال 48 ساعة.

معركة الترعة العريضة

بمنطقة سيجر بأول طنطا فى محافظة الغربية، حرب شوارع وحالات كر وفر وتراشق بالمولوتوف والزجاجات الفارغة وإطلاق النار بين مجموعة من البلطجية، قبل انطلاق مدفع الإفطار.

وأسفرت الإشتباكات عن إصابة عدد من أطراف المشاجرة، وإصابة أهالى المنطقة بحالة من الفزع والذعر لتأخر تدخل الشرطة لضبط البلطجية.

 كما أسفرت الاشتباكات عن اشعال النيران فى مراجيح خشبية وتكسير سيارات ملك لمواطنين، وانتقلت قوات الشرطة ومدرعة وسيارات المطافى فى محاولة لاحتواء الموقف.

مشاجرة بسبب لهو الأطفال في سوهاج

أصيب 17 شخصا في مركز سوهاج نتيجة مشاجرة بسبب لهو الأطفال وتبين أن الطرفين يقيمان بذات الناحية، وتم ضبط طرفـي المشاجرة وبسؤالهم تبادلوا الإتهامات فيما بينهم بتعدي كليهما على الآخر بالضرب وإحداث إصابته، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10724 جنح المركز لسنة 2016 وجار العرض على النيابة العامة.

17 شخص في مشاجرة بالمنوفية

أصيب 17 شخصا من عائلتين بمركز أشمون في محافظة المنوفية، وذلك في مشاجرة بسبب الجيرة، تم نقلهم إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وبسؤال الطرفين اتهم كل منهما الآخر بالتعدي عليه بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات، لخلافات بسبب الجيرة والمصاهرة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط الأسلحة المستخدمة.

مشاجرة بطلها معاون المباحث

تباشر نيابة دار السلام بالقاهرة، التحقيق مع ضابط الشرطة “هيثم.أ.خ”، معاون مباحث قسم شرطة الجيزة، على خلفية اتهامه بقتل شاب عقب إطلاقه الأعيرة النارية أثناء مشاجرة نشبت بالأمس بين عائلتين فى منطقة دار السلام.

وقال محمد محمود، المدعي بالحق المدني عن أسرة القتيل، أن والد المجني عليه هشام حسن صلاح، اتهم معاون مباحث قسم الجيزة رائد (هيثم . أ. خ)، وآخرين بقتل نجله بإطلاق الأعيرة النارية عليه

وروى محمود تفاصيل الواقعة، حيث أكد أن المجني عليه لم يكن طرفًا في المشاجرة، لأن المشاجرة كانت بين عائلتين هما عائلة هندي وعائلة أشرف كامل، وبسبب رغبة الضابط “هيثم.أ.خ”، معاون مباحث قسم شرطة الجيزة، فى ركن سيارته أمام قطعة أرض مملوكة لعائلة أشرف كامل، نشبت المشاجرة بين الضابط وعائلة كامل، وتدخلت على أثرها عائلة هندي إلى جانب الضابط لصلتهم الوثيقة به.

وأضاف “محمود”: تبادل الطرفان إطلاق الأعيرة النارية ساعة الإفطار، مما أدى إلى إصابة العديد من المواطنين بإصابات خطيرة، تدخل على إثرها عدد من أهالي المنطقة لفض المشاجرة، وكان من بينهم هشام حسن صلاح “28 سنة”، صاحب محل ملابس، وأثناء تدخلهم أطلق الضابط من أعلى المبنى الذي يقطن به وعدد من عائلة هندي، الأعيرة النارية عليهم، مما أدى إلى إصابة هشام حسن بطلق ناري، وتم نقله إلى المستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية