شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

من الصعيد إلى الدلتا.. كراتين المخابرات “الرمضانية” تصل كفر الشيخ

من الصعيد إلى الدلتا.. كراتين المخابرات “الرمضانية” تصل كفر الشيخ
منذ انطلاق شهر رمضان المبارك، تتسابق 3 جهات سيادية في توزيع المساعدات والسلع التموينية على المواطنين فى شوارع القاهرة والمحافظات عبر "كرتونة رمضان"، لكنها اختلفت فى الشعار الذى تحمله مساعدات كل جهة.

منذ انطلاق شهر رمضان المبارك، تتسابق 3 جهات سيادية في توزيع المساعدات والسلع التموينية على المواطنين فى شوارع القاهرة والمحافظات عبر “كرتونة رمضان”، لكنها اختلفت فى الشعار الذى تحمله مساعدات كل جهة.

ووزع فرع المخابرات العامة بكفر الشيخ، اليوم الإثنين، 400 كرتونة منتجات غذائية على الفقراء من أهالي قرية أبومندور وتوابعها، وذلك بمقر الوحدة المحلية، بحضور كل من مندوب فرع المخابرات العامة بكفر الشيخ، والمحاسب أسامة كامل نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، وإبراهيم محمد مصطفى رئيس الوحدة المحلية لقرية أبومندور.

وتضمنت كل كرتونة العديد من المنتجات الغذائية وذلك في إطار ما يقوم به فرع المخابرات العامة بكفر الشيخ بتوزيع الكراتين على الفقراء بأنحاء المحافظة ونجوعها ضمن القرى الأكثر فقرًا.

وكان جهاز المخابرات العامة المصرية، قد وزع مئات الآلاف من “كراتين رمضان”، في عدة محافظات أبرزها في صعيد مصر والدلتا، خلال اليومين الماضيين، وتحديدًا مع دخول شهر رمضان المبارك، حيث وزع حوالي نصف مليون كرتونة رمضان في محافظات “بني سويف والأقصر والمنيا وسوهاج”، بالإضافة إلى آلاف الكراتين والمساعدات للأهالي في محافظات الدلتا.
كما وزعت 5 ألاف كرتونة رمضانية على أهالي قرى محافظ الشرقية، وعلى رأسها قرى “القصبي والحسينية ومشتل السوق والزقازيق والإبراهيمية وأبو حماد وبلبيس”، وقرى أخرى، بواقع 500 كرتونة لكل قرية.
كما وصلت كراتين المخابرات إلى الدقهلية، حيث وزعت حوالي 5 ألاف كرتونة رمضانية في المحافظة، وذلك بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي، كما قامت عناصر المخابرات بتوزيع حوالي 5 ألاف كرتونة في محافظة المنوفية



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023