شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شروق جنينة تروي تفاصيل إجراءات فصلها من النيابة الإدراية

شروق جنينة تروي تفاصيل إجراءات فصلها من النيابة الإدراية
روت شروق جنينة، ابنة المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق، تفاصيل صدور قرار رئاسي بفصلها من وظيفتها كمعاون للنيابة الإدارية، مساء اليوم، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

روت شروق جنينة، ابنة المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق، تفاصيل صدور قرار رئاسي بفصلها من وظيفتها كمعاون للنيابة الإدارية، مساء اليوم، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتبت شروق، مساء اليوم: “اليوم وأثناء تواجدي بعملي فوجئت باتصال من إدارة التفتيش بالنيابة الإدارية بطلب حضوري لإخطاري علمًا بقرار السيد رئيس الجمهورية رقم ٢٤٢ لسنة ٢٠١٦م، بفصلي من عملي دون إبداء أسباب وبغير الطريق التأديبي”.

وأضافت: “وعلمت بأن هناك بعض الإشاعات تروج من خلال بعض المواقع بأن السبب في قرار فصلي يرجع إلى ارتكابي أخطاء فادحة في عملي، وهو ادعاء كاذب وعارٍ تمامًا من الصحة بشهادة رؤسائي المباشرين، والبعض الآخر يروج بأن فصلي تم بسبب بوست قمت بمشاركته على صفحتي الشخصية على فيسبوك منذ أربعة أشهر يتعلق بوزير عدل سابق، وهو أمر تم التحقيق معي فيه ولم توقع علي أي عقوبة وقتها، ثم أعقب ذلك اتخاذ وزير العدل الجديد قرار بحفظ كافة الشكاوى المشابهة للشكوى المقدمة ضدي، مما يجعلني أتساءل عن سبب استهدافي أنا وحدي بهذا الإجراء في هذا التوقيت”.

وقبل أيام، أحالت نيابة أمن الدولة العليا المستشار هشام جنينة إلى المحاكمة، بعد أن وجهت إليه تهمة نشر أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم والأمن العام بعد تصريحه عن أن حجم الفساد في مصر بلغ 600 مليار جنيه فى عام 2015م فقط.

ومن المقرر أن يمثل جنينة للمحاكمة 21 يونيو الجاري، بعد تأجيل أولى جلسات القضية للإطلاع.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023