شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. فرنسا أول المتأهلين في بطولة “يورو 2016”

بالفيديو.. فرنسا أول المتأهلين في بطولة “يورو 2016”
حجز المنتخب الفرنسي مقعده كأول المتأهلين إلى الدور التالي من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة في فرنسا، وذلك بالفوز اليوم بهدفين نظيفين على نظيره الألباني، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى

حجز المنتخب الفرنسي مقعده كأول المتأهلين إلى الدور التالي من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة في فرنسا، وذلك بالفوز اليوم بهدفين نظيفين على نظيره الألباني، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات للبطولة.

وحضر المباراة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، حيث دخل الفريقان المباراة بالتشكيلين التاليين:

تشكيل فرنسا: لوريس، إيفرا، كوسيلني، رامي، سانيا، ماتويدي، كانتي، مارسيال، باييه، كومان، جيرو.

تشكيل ألبانيا: بريشا، أجولي، مافراي، أجيتي، هيساج، لينياني، ميموساج، كوكيلي، أبراشي، ليلا، صاديكو.

وشهدت فرنسا خلال الشوط الأول أداءً باهتًا، لتميل الكفة لمنتخب ألبانيا، الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة في تهديد المرمى الفرنسي في أكثر من  مرة.

أما في الدقيقة الأخيرة، تمكن جريزمان، القادم من دكة البدلاء في إحراز الهدف الأول لفرنسا من ضربة رأس رائعة، قبل أن يضيف ديميتري باييه الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، ليمنحا منتخب بلادهما بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر.

وبذلك رفع منتخب فرنسا رصيده إلى 6 نقاط ليتربع على الصدارة، وبفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخب سويسرا، صاحب المركز الثاني، الذي تعادل 1 / 1 أمام رومانيا في وقت سابق اليوم.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020