شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ستوك سيتي الإنجليزي يجدد عرضه الرسمي لشراء رمضان صبحي

ستوك سيتي الإنجليزي يجدد عرضه الرسمي لشراء رمضان صبحي
طلب نادى ستوك سيتي الإنجليزي رد النادي الأهلى بسرعة على العرض الرسمي الذى قدّمه مؤخرًا لضم رمضان صبحي نجم الفريق، خاصة وأن النادي الإنجليزي يرغب في حسم صفقاته للموسم الجديد مُبكرًا.

طلب نادى ستوك سيتي الإنجليزي رد النادي الأهلى بسرعة على العرض الرسمي الذى قدّمه مؤخرًا لضم رمضان صبحي نجم الفريق، خاصة وأن النادي الإنجليزي يرغب في حسم صفقاته للموسم الجديد مُبكرًا.

وقال نادر شوقى وكيل اللاعبين إن النادى الإنجليزى مازال يرغب فى ضم اللاعب ولم يسحب عرضه كما تردد بسبب تصريحات الهولندى مارتن يول – المدير الفنى للأهلي – الذى أعلن أنه سيقوم بتسويق رمضان صبحي بـ10 ملايين يورو خلال الفترة المقبلة.

وأوضح نادر شوقى في تصريح نقله موقع “اليوم السابع” أنه يثق فى عدم وقوف الأهلي أمام مصلحة لاعبيه كما حدث مع أكثر من لاعب وافق النادي على احترافهم أمثال محمود حسن تريزيجيه ورامي ربيعة.

وشدد نادر شوقي على أن ستوك يتحدث معه بشكل مُستمر من أجل التعرف على رد الأهلي النهائي بشأن الصفقة، موضحًا أنه سيتحدث مع مسئولي القلعة الحمراء لمعرفة موقفهم النهائي من العرض الذى سيكون مُفيداً جداً للأهلى على الصعيد المالي، كما أنه رائع من الناحية الفنية كونه قادم من أقوى دوري في العالم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020