شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

درس خصوصي بملعب كلية التربية الرياضية يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

درس خصوصي بملعب كلية التربية الرياضية يشعل مواقع التواصل الاجتماعي
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، صورًا لاحتشاد طلابي ضخم، لدرس خصوصي في مراجعة ليلة الامتحان لمادة الفلسفة في الثانوية العامة، داخل كلية التربية الرياضية بجامعة حلوان.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، صورًا لاحتشاد طلابي ضخم، لدرس خصوصي في مراجعة ليلة الامتحان لمادة الفلسفة في الثانوية العامة، داخل كلية التربية الرياضية بجامعة حلوان.

واستعان استاذ مادة الفلسفة، سيد العراقي، وصاحب الدرس الخصوصي، بملعب كلية التربية الرياضية ليستوعب العدد الكبير للطلاب، حيث يدفع كل طالب مبلغ ستين جنيهًا مقابل الساعة في المراجعة.

وأثارت الصور استهجان متابعي مواقع التواصل، حيث دشنوا هاشتاج “‫#‏أبو_التعليم_ع_اللي_عاوز_يتعلم‬“، وطالبوا بوقف مهزلة التعليم في مصر، التي طالت المنظومة بأكملها، من مدارس غير مؤهلة لاستقبال الطلاب، ومعلمين غير أكفاء، وتسريب للامتحانات شهدتها اختبارات الثانوية العامة هذا العام.

وشارك عدد من متابعي مواقع التواصل في الهاشتاج، معبرين عن غضبهم لما آل إليه التعليم في مصر.

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة لعام 2016م، تشهد تسريبات لأسئلة كل المواد قبيل موعد الامتحان، من خلال صفحات متخصصة في الغش على موقع التواصل “فيس بوك” ، مثل صفحة “شاومينج” وصفحات عديدة أخرى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023