شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سوهاج تبدأ العد التنازلي لتنفيذ برنامج الـ100 يوم

سوهاج تبدأ العد التنازلي لتنفيذ برنامج الـ100 يوم
  تواصل الجهود الأمنية في محافظة سوهاج بقيادة اللواء وضاح الحمزاوي - محافظ الإقليم - جهودها لإزالة التعديات على...

 

تواصل الجهود الأمنية في محافظة سوهاج بقيادة اللواء وضاح الحمزاوي – محافظ الإقليم – جهودها لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بالمحافظة, والتي بلغ حجمها 19 ألفا و623 حالة على مساحة 850 فدانًا.

وفي تصريحات لمحافظ سوهاج بعد حضوره اجتماع المحافظين مع رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء، أوضح الحمزاوي أنه تم التأكيد على الجهات المعنية؛ لتكثيف الحملات لإزالة كافة التعديات في وقت قصير, وكذلك تكثيف الحملات المرورية داخل وخارج المحافظة, وذلك لحل مشكلة المرور بالشارع طبقا لبرنامج الـ100 يوم, والقبض على المجرمين والخارجين على القانون.

وأكد «الحمزاوي» أنه تم عقد اجتماع مع رؤساء المراكز والمدن للبدء فورًا في نظافة الشوارع، وضرورة إلغاء التعاقد مع شركات النظافة بمحافظات القاهرة الكبرى والأسكندرية, وعودة هيئة النظافة، وذلك بعدما أثبتت تلك لشركات فشلها في القضاء على تلك المشكلة.

وأشار «الحمزاوي» إلى أنه تم تشديد العقوبات على مهربي المواد  البترولية المدعمة إلى الحبس؛ ليكون عقابًا رادعًا لهؤلاء التجار، ويتم التنسيق مع كافة القوى الشعبية والسياسية للوصول إلى المستوى المطلوب لحل تلك المشكلات في الـ100 يوم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023