شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظة الغربية تبدأ تنفيذ مشروع الـ100 يوم

محافظة الغربية تبدأ تنفيذ مشروع الـ100 يوم
  قرر المجلس التنفيذي لمحافظة الغربية سرعة البدء في العمل على تحقيق المطالب الجماهيرية الملحة, والتي تقرر تنفيذها...

 

قرر المجلس التنفيذي لمحافظة الغربية سرعة البدء في العمل على تحقيق المطالب الجماهيرية الملحة, والتي تقرر تنفيذها خلال المائة يوم الأولى من تولي الدكتور محمد مرسي – رئاسة الجمهورية – وأهمها: عودة الأمن, وحماية الأراضي الزراعية من التعديات.

كما قرر المجلس دعم منظومة النظافة وصيانة الطرق, وحسن معاملة المواطنين المترددين على المستشفيات، وتوفير الرعاية الصحية لهم, والاهتمام بالعملية التعليمية, واستكمال المشروعات, وتوفير الاحتياجات المعيشية للمواطنين بما يضمن الوفاء بها في التوقيت المناسب.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس برئاسة المستشار محمد عبد القادر – محافظ الغربية – بديوان عام المحافظة، بحضور مديري المديريات والجهات المعنية ورؤساء المدن والأحياء.

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم استبعاد أي مسئول يتهاون في أداء عمله لافتا إلى ضرورة استعادة الدولة لهيبتها, واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الوقفات الاحتجاجية, وتلافي كافة السلبيات التي تظهر, وإزالة العقبات والرجوع إليه شخصيا في حالة وجود مشكلات يصعب حلها.

وأضاف المحافظ: إنه سوف يتم الاستعانة بالأقمار الصناعية لرصد كافة مخالفات المباني على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة, ونهر النيل؛ لتحديد المخالفة, والعمل على إزالتها في المهد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023