شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسرة بريطانية تحصل على 11 ألف إسترليني من فندق مصري بسبب حشرة “البق”

أسرة بريطانية تحصل على 11 ألف إسترليني من فندق مصري بسبب حشرة “البق”
حصلت أسرة بريطانية، على تعويض يقدر بـ11 ألف إسترليني كتعويض؛ بسبب إفساد حشرة "البق" لإجازتها في فندق "صن وج ووتر وورلد مكادي" بالغردقة، وذلك بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

حصلت أسرة بريطانية، على تعويض يقدر بـ11 ألف إسترليني كتعويض؛ بسبب إفساد حشرة “البق” لإجازتها في فندق “صن وج ووتر وورلد مكادي” بالغردقة، وذلك بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقالت الصحيفة إن شركة “رد سي أوبراتور” البريطانية وافقت على منح أسرة بريطانية تعويضًا يقدر بـ11 ألف إسترليني لعائلة البريطانية “راشل ككسن” وخطيبها “راي كلايدون” بعد أن فسدت رحلتهم.

وكان “كلايدون” و”راشل” وابنتاها “بتاني” و”فايف” ووالدة “كلايدون” قد عانوا بشدة من لدغات حشرة “بق” الفراش وآلام المعدة أثناء قضائهم إجازة في فندق “صن وج ووتر وورلد مكادي” ذي الخمس نجوم في ديسمير 2014.

وتقول “ككسن” إنها لم تكن إجازة بل كانت قطعة من الجحيم، لقد مكثت في السرير طوال الفترة، وتضيف “المرض الشديد وخسارة الوزن ليس ما تتوقعه في حين أنه يفترض أنك تسترخي”.

وبعد أول ليلة في العطلة التي دفعت الأسرة فيها ألفي إسترليني، فوجئوا بلدغات البق، وقام طبيب الفندق بزيارتهم وأعطاهم مسكنًا للآلام وحقن الكورتيزون لتخفيف الألم والالتهابات ومضادات الهيستامين، وفي اليوم التالي عانى جميع أفراد الأسرة من الإسهال ومغص في البطن بسبب الطعام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023