شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السناوي: شعبية السيسي تراجعت أكثر من المتوقع

السناوي: شعبية السيسي تراجعت أكثر من المتوقع
قال الكاتب الصحفي عبدالله السناوي:إن شعبية السيسي تراجعت عما كانت عليه إبان توليه مقاليد الحكم، هذا التراجع يعتبر شيئًا طبيعيًا، خاصة أن حجم الآمال والتطلعات كانت عالية جدًا، لكن من غير الطبيعي أن منسوب التراجع بلغ هذا الحد.

قال الكاتب الصحفي عبدالله السناوي: إن شعبية السيسي تراجعت عما كانت عليه إبان توليه مقاليد الحكم، هذا التراجع  يعتبر شيئًا طبيعيًا، خاصة أن حجم الآمال والتطلعات كانت عالية جدًا، لكن من غير الطبيعي أن منسوب التراجع بلغ حدًا أكبر مما كان متوقعًا.

وأضاف السناوي، خلال حواره مع المذيع  محمد علي خير، خلال برنامج “جر شكل”، عبر “راديو 9090″، أن قرار إعفاء المستشار هشام جنينة، من منصبه، كرئيس للجهاز المركزي للمحاسبات، كان خاطئًا تمامًا في توقيته وملابساته ورسائله، معربًا عن تمنيه أن يكون من يخلفه محاربًا للفساد كسابقه، وذلك حتى لا يُقال أن عزله جاء من “لوبي” الفساد، لافتًا إلى أنه يتفق مع عبدالفتاح السيسي، في أننا نعيش في شبه دولة.

وتابع: الدولة المصرية تتحمل المسؤولية في واقعة مقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني، مؤكدًا أنه لم يتم معالجة الأزمة بشفافية ولا معلومات واضحة، وارتباك الدولة هو الذي أثار الشكوك لدى الإيطاليين، وأثارت الشبهات حول نفسها.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023