شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وكيل رمضان صبحي: أبلغت مسؤولي “ستوك سيتي” بتجاهل الأهلي للعرض

وكيل رمضان صبحي: أبلغت مسؤولي “ستوك سيتي” بتجاهل الأهلي للعرض
قال نادر شوقى، وكيل أعمال اللاعب رمضان صبحي، إن النادى الإنجليزى رفع عرضه من 2 مليون يورو إلى 4 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون يورو حسب مشاركات وأهداف اللاعب مع الفريق حال إتمام الصفقة، ومع ذلك لم يرد الأهلى على العرض..

قال نادر شوقى، وكيل أعمال اللاعب رمضان صبحي، نجم الأهلى: إنه فشل فى حسم الأمر مع جميع مسؤولى الأهلى خلال الأيام الماضية بخصوص عرض ستوك سيتي، حيث تحدث مع عبد العزيز عبد الشافى “زيزو”، مدير قطاع الكرة، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وعصام سراج الدين، مدير التعاقدات، غير أنهم جميعًا لم يحسموا الأمر، لذا فهو يتوقع فشل الصفقة خاصة وأن مسؤولي ستوك تحدثوا معه ظهر اليوم ، الاثنين، لمعرفة آخر التطورات وأكد لهم أن الأهلى مازال يتجاهل العرض. 

وأوضح نادر شوقى في تصريحات صحفية أن النادى الإنجليزى رفع عرضه من 2 مليون يورو إلى 4 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون يورو حسب مشاركات وأهداف اللاعب مع الفريق حال إتمام الصفقة، ومع ذلك لم يرد الأهلى بشكل حاسم ورسمي على العرض.

وأبدى وكيل أعمال نجم الأهلي دهشته من طريقة تعامل القلعة الحمراء مع هذا العرض الإنجليزي، مُعلقاً: “رئيس النادي وعد رمضان صبحي بالموافقة على احترافه قبل سفر الأول لأداء مناسك العمرة منذ أسبوعين تقريبًا، لكنه تراجع بعد العودة من العمرة ورفض الرد على مكالمات اللاعب، كما فشلت أنا فى التواصل معه لحسم الأمر”.

وأشار نادر شوقى إلى أن الأهلى يملك حالياً عرضاً يقترب من الـ60 مليون جنيه لبيع رمضان صبحى ومع ذلك يتعامل النادي مع الموقف بمنتهى التجاهل دون سبب، مؤكداً أن مارتن يول تعهّد ببيع اللاعب مقابل 10 ملايين يورو ..هل هذا منطقي؟

وتساءل وكيل أعمال رمضان صبحي: هل جاء مارتن يول للقاهرة من أجل التدريب أم من أجل تحديد أسعار اللاعبين لاحترافهم؟ وهل لو تلقى مارتن يول عرضاً من الدوري الإنجليزي سيتسمر فى الأهلى أم سيرحل بحثاً عن مصلحته؟



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020