شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرَّف على تشكيل الأهلي أمام “أسيك” والقنوات الناقلة

تعرَّف على تشكيل الأهلي أمام “أسيك” والقنوات الناقلة
تنطلق في تمام العاشرة، من مساء اليوم الثلاثاء، مباراة الأهلي وأسيك ميموزا الإيفواري، في ثاني جولات المجموعة الأولي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تنطلق في تمام العاشرة، من مساء اليوم الثلاثاء، مباراة الأهلي وأسيك ميموزا الإيفواري، في ثاني جولات المجموعة الأولي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن يُذاع اللقاء على قناة النيل للرياضة “التردد الأرضي”، وقناة bein sports HD 3.

النادي الأهلي خسر في الجولة الأولى في المجموعة أمام فريق زيسكو في زامبيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليصبح في ذيل المجموعة التي تضم أسيك أبيدجان والوداد المغربي بعد أن كان المرشح الأول للتأهل وقت إجراء القرعة.
الفريق الأحمر ليس أمامه الآن بديلاً سوى تحقيق الفوز على فريق أسيك الإيفواري في برج العرب من أجل العودة للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لنصف نهائي البطولة التي فاز بها 8 مرات من قبل.
الأهلي سيلعب ضد أسيك في الملعب المفضل له في استاد برج العرب في الأسكندرية محتميًا هذه المرة بالجماهير التي تظهر في المناسبات وتغيب لعدة أشهر قبل أن تعود لدعم المارد الأحمر من جديد الذي دائماً يحتمي بهم لمواجهة منافسيه.

 جاءت تشكيلة النادي الأهلى الذى اعلن عنها الهولندي مارتن يول لمباراة اليوم للنادي الاهلى ضد اسيك ميموزا فى دورى ابطال افريقيا كالاتى: فى حراسة المرمي الحارس الأول للنادي الأهلي شريف إكرامي و فى خط دفاع النادي الاهلى كل من صبري رحيل و احمد فتحي و فى مركز قلبى الدفاع كل من احمد حجازى و رامى ربيعة و بينما فى خط الوسط للنادي الاهلى كل من حسام عاشور و حسام غالى فى المناطق الدفاعية و بينما فى خط الوسط الهجومي للنادي الاهلى قد اعتمد مارتن يول على كل من مؤمن زكريا على الطرف الايمن و وليد سليمان على الطرف الايسر و صالح جمعة فى الوسط لتعويض عبد الله السعيد وفي فى خط الهجوم اللاعب الغانى جون انطوي .

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020