شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهين: من اتهمونا بالانقلاب على الشرعية هم الذين انقلبوا عليها الآن

شاهين: من اتهمونا بالانقلاب على الشرعية هم الذين انقلبوا عليها الآن
  قال مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم ف خطبة الجمعة اليوم، إن أنصار المرشح الخاسر أحمد شفيق والإعلام الذي كان يروج...

 

قال مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم ف خطبة الجمعة اليوم، إن أنصار المرشح الخاسر أحمد شفيق والإعلام الذي كان يروج له، اتهموا الإسلاميين بأنهم سوف ينقلبوا على الشرعية إذا لم ينجح مرشحهم،  في حين أنهم هم الذين انقلبوا عليها بعد أن نجح مرشح الثورة. 
 
وأضاف شاهين "هم الآن يخونوا المجلس العسكري الذي ساندوه من قبل وكذلك القضاء، رغم أننا كنا نختلف مع المجلس العسكري سياسيا وهذا حق للجميع، ولكن له كل تقدير دون تخوين  والقضاء الذي احترمنا أحكامه بداية من حكمه بعدم دستورية قانون العزل السياسي وحتى الآن". 
 
وأشار شاهين في خطبته، إلى أن المرحلة القادمة هي معركة الصلاحيات،نافيا أن يكون المقصود بالمعركة التظاهرات أو العنف ولكن المطالبة بالحقوق بشكل سلمي، مؤكدا أن هذه مسئولية الشعب لأنه يستطيع أن ينتزع للرئيس كل صلاحياته وعلى القوى السياسية أن تتعاون مع الرئيس وتعطيه الفرصة حتى نعطي القرار لصاحبه.
 
وأكد  أنه مع مطالب العمال الفئوية، ولكن عليهم أن يصبروا لأن هذا ليس الوقت المناسب، خاصة أن هناك أطراف لا تريد الاستقرار تقوم بعمل فتنة لمحاصرة القصر الجمهوري وإظهار الرئيس بمظهر العاجز الذي لا يستطيع حل مشاكل الشعب، مشددا على ضرورة وجود قانون يحاسب الإعلاميين الذين ليس لهم عمل سوى إشعال الفتن وهدم الوطن . 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023