شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 معلومات عن المعتقلة هيام علوي “معارضة من الصعيد الجواني”

4 معلومات عن المعتقلة هيام علوي “معارضة من الصعيد الجواني”
قضت محكمة في سوهاج اليوم الاثنين، بسجن المعتقلة هيام علوي لمدة ٣ سنوات ،على الرغم من قضاءها ٢٦ شهر ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز المعلومات عن تلك المعتقلة.

قضت محكمة في سوهاج اليوم الاثنين، بسجن المعتقلة هيام علوي لمدة ٣ سنوات ،على الرغم من قضاءها ٢٦ شهر ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز المعلومات عن تلك المعتقلة.

معتقلة منذ 26 شهر

اعتقلت هيام  خريجة كلية التجارة جامعة سوهاج و التي تعمل  محاسبة فى مديرية الطب البيطري، منذ  26 شهر بتهمة الانتماء لجماعة ارهابية وارتكاب اعمال عنف، كما انها عانت منذ اعتقالها الوحدة والقهر في غيابات سجون العسكر كما تعاني النسيان الذي أصابها ومن هم على شاكلتها، حيث قام ظباط من الأمن الوطني يرتدون الزي المدنى باختطافها فى عربة “ملاكى” وتم التحقيق معها في مقر الأمن الوطني واستمر 12 ساعة متواصلة.

تهم ملفقة

لفقت لها النيابة تهمًا عدة منها : الانتماء لجماعة محظورة والتحريض على العنف و أعمال الشغب و حرق بوكسات و التحريض على حرق اقسام الشرطة.

تهديها بالسجن 15 عام

تم احتجازها بقسم أول سوهاج فى زنزانة مع الجنائيات، و تم تهديدها بالسجن 15 عاماً فى بداية التحقيقات،  وحدد لها الخميس من كل اسبوع كموعد الزيارة لكل العائلة لمدة لا تتجاوز الـ 3 دقائق بعد انتظار الأهالى للزيارة لمدة 3 ساعات وأحياناً يتعرض الأهل لسوء المعاملة اثناء الزيارة.

مشاكل صحية لم تشفع لها

تعاني المعتقلة من أزمة نفسية حادة نتيجة تواجدها مع الجنائيات و تجار المخدرات، كما تعانى من مشاكل صحية “انزلاق غضروفى” و تم تقديم كافة اشعة الرنين للنيابة للإفراج الصحى عنها لكن دون جدوى.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020