شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غوارديولا يعترف أن ريال مدريد أفضل من برشلونة

غوارديولا يعترف أن ريال مدريد أفضل من برشلونة
  المدير الفني يبدو متشائما في المؤتمر الصحفي عقب لقاء إشبيلية ويؤكد أنهم بذلوا جهدا ولكن هناك فريق أفضل حقق نتائج أفضل...

 

المدير الفني يبدو متشائما في المؤتمر الصحفي عقب لقاء إشبيلية ويؤكد أنهم بذلوا جهدا ولكن هناك فريق أفضل حقق نتائج أفضل ويتصدر الدوري.

على غير عادته، رفع بيب غوارديولا مدرب برشلونة راية الاستسلام مبكرا واعترف بأنه على فريقه أن ينسى حلم التتويج بالدوري الإسباني للمرة الرابعة على التوالي.

جاء تصريح غوارديولا المتشائم خلال مؤتمر صحفي عقب فوزه على إشبيلية بهدفين في الجولة الـ28 من الليغا، حيث أكد أن فريقه "بذل قصارى جهده للمنافسة على اللقب، ولكن يوجد فريق أفضل حقق نتائج أكثر إيجابية والآن يتصدر البطولة" في إشارة إلى الغريم ريال مدريد".

واعترف المدرب الشاب بأنه: "يتوجب على برشلونة طي صفحة الليغا لأن الكأس لم تعد في متناول الفريق الكتالوني"، لكنه رغم ذلك شدد على أن لاعبيه سيقاتلون حتى الرمق الأخير".

وبالحديث عن مباراة إشبيلية فقد أكد مدرب البلوغرانا أن فريقه لم يستسلم في الشوط الثاني بعد أن اطمئن لتقدمه بهدفي تشافي وميسي في الشوط الأول، لكنه برر عدم تسجيل مزيد من الأهداف بتألق حارس الفريق الأندلسي أندريس بالوب الذي وصفه بالـ"رائع".

وأشاد غوارديولا بخصمه المهزوم، مؤكدا أنه لعب مباراة مفتوحة وكان يمكنه هز شباك فالديس خاصة عبر عرضيات خيسوس نافاس الخطيرة، كما امتدح مدربه المدريدي ميتشل.

ولم ينس غوارديولا الثناء على نجمه الخارق ليونيل ميسي، مشيرا إلى أنه يزداد فخرا في كل يوم لأنه درب هذا اللاعب، كما وجه رسالة دعم ومؤازرة للفرنسي إريك أبيدال قبل إجرائه جراحة لزرع الكبد، مهديا لاعبه الخلوق الفوز في مباراة السبت.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020