شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إنتر ميلان ونابولي يحاولان اللحاق بقطار ميلان ويوفنتوس

إنتر ميلان ونابولي يحاولان اللحاق بقطار ميلان ويوفنتوس
  النيراتسوري يحاول تعويض الإخفاق الأوروبي وإنقاذ ما يمكن إنقاذه في الدوري ونابولي يغسل هموم مباراة تشيلسي بالحلول...

 

النيراتسوري يحاول تعويض الإخفاق الأوروبي وإنقاذ ما يمكن إنقاذه في الدوري ونابولي يغسل هموم مباراة تشيلسي بالحلول ضيفا على كالياري.

الجولة: 28

المباريات: إنتر ميلان × كاتانيا – أودينيزي × نابولي – كالياري × تشيزسنا – كاتانيا × لاتسيو – سيينا × نوفارا – ليتشي × باليرمو – بولونيا × كييفو فيرونا – روما × جنوى

روما- مع تبدد أحلامهما الأوروبية بالخروج صفر اليدين من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، أصبح الأمل الوحيد لكل من نابولي وانتر ميلان هو تركيز كل اهتمامهما في الدوري الإيطالي بحثا عن احتلال مركز متقدم في جدول المسابقة يتيح لهما العودة للمشاركة في البطولات القارية بالموسم المقبل.

ومن الصعب تحديد أي الفريقين كان خروجه أكثر مرارة من الآخر في مسابقة دوري الأبطال حيث خرج نابولي بعد الهزيمة 1-4 أمام مضيفه تشيلسي الأربعاء رغم فوزه على تشيلسي 3-1 ذهابا بينما خرج انتر بعد الفوز على مارسيليا الفرنسي 2-1 الثلاثاء الماضي نظرا لهزيمته صفر-1 ذهابا في مارسيليا.

ويستطيع نابولي المنافسة على إنهاء الموسم الحالي في المركز الثالث بالدوري الإيطالي ليضمن المشاركة في دوري الأبطال بالموسم المقبل.

ويحتل نابولي المركز الرابع حاليا بفارق نقطتين فقط خلف لاتسيو الذي يحتل المركز الثالث.

كما لا يزال نابولي في دائرة المنافسة على لقب كأس إيطاليا ولكنه يسعى إلى تعويض هزيمته 1-2 أمام سيينا ذهابا حيث يلتقي الفريقان إيابا الأربعاء المقبل ليتأهل الفائز منهما إلى النهائي.

ولم يعد متبقيا في الدوري الإيطالي هذا الموسم سوى 11 مرحلة فقط مما يجعل فرص انتر ضعيفة للغاية في بلوغ دوري الأبطال حيث اتسع الفارق الذي يفصله عن المركز الثالث إلى ثماني نقاط وعن المراكز المؤهلة لمسابقة الدوري الأوروبي إلى ست نقاط.

وقد يكون العزاء الوحيد لانتر هو محاولة التخلص من فارق الست نقاط والتأهل للدوري الأوروبي لصعوبة تأهله لبطولة دوري الأبطال التي فاز بلقبها عام 2010.

ويختتم نابولي مباريات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي في ضيافة أودينيزي الأحد.

وقد يعاني أودينيزي في هذه المباراة من الإجهاد بعد مباراته أمام ألكمار الهولندي الخميس والتي انتهت بفوز أودينيزي 2-1 وخروجه من دور الستة عشر للدوري الأوروبي بعد هزيمته صفر-2 في ضيافة ألكمار ذهابا.

مشوار إنتر

وتغلب انتر مطلع هذا الأسبوع على كييفو 2-صفر ليستعيد ذاكرة الانتصارات بعد خمس هزائم وتعادلين.

ويستضيف انتر فريق أتالانتا الأحد في مباراة أخرى بالمرحلة الثامنة والعشرين من الدوري المحلي.

وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي كالياري مع تشيزينا وبولونيا مع كييفو وليتشي مع باليرمو وسيينا مع نوفارا وكاتانيا مع لاتسيو الأحد.

وكانت المرحلة قد افتتحت السبت باكتساح يوفنتوس مضيفه فيورنتينا بخماسية نظيفة في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي، ليعيد الفارق مع ميلان على الصدارة إلى أربع نقاط، كما فاز ميلان حامل اللقب على مضيفه بارما "اينيو تارديني" 2-صفر.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020