شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد زيدان يسجل و بايرن ميونيخ يفوز و بوروسيا دورتموند يبقي في الصدارة

محمد زيدان يسجل و بايرن ميونيخ يفوز و بوروسيا دورتموند يبقي في الصدارة
  اللاعب المصري يحقق التعادل لفريقه الحالي ويترك الصدارة لرفاق الماضي.   بايرن ميونيخ - كايزرسلاوترن...

 

اللاعب المصري يحقق التعادل لفريقه الحالي ويترك الصدارة لرفاق الماضي.

 

بايرن ميونيخ – كايزرسلاوترن (2-صفر)

فيردر بريمن – هوفنهايم (1-1)

بوروسيا دورتموند – باير ليفركوزن (1-صفر)

شتوتغارت – هرتا برلين (5-صفر)

ماينتس – هانوفر (1-1)

برلين- بقيت الصدارة على حالها بعدما نجح بوروسيا دورتموند حامل اللقب في المحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الخامسة عشرة على التوالي وذلك بفوزه على ضيفه ووصيفه باير ليفركوزن 1-صفر، فيما تخطى بايرن ميونيخ ضيفه الجريح كايزرسلاوترن 2-صفر السبت في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

ورفع بريمن رصيده إلى 33 نقطة واحتفظ بمركزه الخامس مستفيدا من خسارة ليفركوزن أمام دورتموند وتعادل هانوفر أمام مضيفه ماينتس بهدف للمصري محمد زيدان (8)، مقابل هدف للبولندي ارتور سوبييتش (89).

على ملعب "سيغنال ايدونا بارك"، واصل دورتموند عروضه المميزة وحقق فوزه الخامس على التوالي والثامن في آخر 10 مباريات، محافظا على سجله الخالي من الهزائم منذ سقوطه أمام هانوفر 1-2 في 18 أيلول/سبتمبر الماضي ضمن المرحلة السادسة.

ونجح فريق المدرب يورغن كلوب في المحافظة على الصدارة بفارق نقطتين عن اقرب ملاحقيه والحق بليفركوزن هزيمته السادسة هذا الموسم وذلك بفضل صانع ألعابه الياباني شينغي كاغاوا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد تمريرة من البولندي ياكوب بلاشيكوفسكي.

ورفع دورتموند الذي انحصر موسمه بالدوري والكأس المحليين بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا وعدم تحولها حتى للمشاركة في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بعد أن حل رابعا في مجموعته السادسة، إلى 46 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ الذي استفاد بدوره من عاملي الأرض والجمهور وعوض سقوطه في المرحلة السابقة في فخ التعادل أمام مضيفه هامبورغ (1-1) ما كلفه التنازل عن الصدارة، وذلك بفوزه المستحق على ضيفه كايزرسلاوترن الذي لا يزال يبحث عن فوزه الأول منذ 22 تشرين الأول/أكتوبر الماضي والرابع هذا الموسم.

وافتتح فريق المدرب يوب هاينكيس الذي يستعد لمواجهة بازل السويسري الأربعاء المقبل في ذهاب الدوري الثاني من دوري أبطال أوروبا، التسجيل منذ الدقيقة 6 برأسية لهدافه ماريو غوميز الذي عزز صدارته لترتيب الهدافين برصيد 18 هدفا بفضل عرضية من الفرنسي فرانك ريبيري.

وأضاف توماس مولر الهدف الثاني للنادي البافاري في الدقيقة 30 بكرة رأسية أيضا لكن هذه المرة من ركلة حرة نفذها توني كروس.

وعلى ملعب "فيسير شتاديون"، فشل فيردر بريمن في تحقيق الفوز للمرحلة الخامسة على التوالي وذلك بتعادله على أرضه وبين جمهوره أمام هوفنهايم 1-1.

وكان فريق المدرب توماس شاف الذي مني بهزيمة ثقيلة أمام شالكه (صفر-5) ثم اكتفى بالتعادل في المراحل الثلاث السابقة، في طريقه لتلقي هزيمته السابعة هذا الموسم بعدما تخلف حتى الدقيقة الأخيرة بهدف سجله الدنماركي يانيك فيشترغارد منذ الدقيقة الرابعة، قبل أن ينقذه النمساوي ماركو ارناوتوفيتش في الوقت القاتل بإدراكه التعادل.

وعلى ملعب "مرسيدس بنز ارينا"، واصل شتوتغارت عروضه الجيدة بقيادة مدربه الجديد برونو لاباديا الذي عين بدلا من ينس كيلر في 12 كانون الأول/ديسمبر الماضي، ونفض عنه غبار خروجه من مسابقة الكأس على يد بايرن ميونيخ (صفر-2) وذلك بفوزه الكبير على ضيفه الجريح هرتا برلين بخماسية نظيفة سجلها البوسني وداد ايبيسيفيتش (24) ومارتن هرنيك (28 و41) والياباني شينجي اوكازاكي (31) والجورجي ليفان كوبياشفيلي (58 خطأ في مرمى فريقه) في لقاء لعب خلاله فريق العاصمة بعشرة لاعبين منذ نصف الساعة الأولى بعد طرد اندرياس اوتل.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020