شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الداخلية”: التحقيق في اتهام ضابط شرطة بالاعتداء على النائبة زينب سالم

“الداخلية”: التحقيق في اتهام ضابط شرطة بالاعتداء على النائبة زينب سالم
أكد مصدر أمني أن وزارة الداخلية تتابع باهتمام اتهام أحد الضباط بالاعتداء على النائبة زينب سالم، داخل قسم شرطة مدينة نصر، أثناء المطالبة بالإفراج عن نجل شقيقتها.

أكد مصدر أمني أن وزارة الداخلية تتابع باهتمام اتهام أحد الضباط بالاعتداء على النائبة زينب سالم، داخل قسم شرطة مدينة نصر، أثناء المطالبة بالإفراج عن نجل شقيقتها.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية أن القيادات الأمنية بمديرية أمن القاهرة انتقلت إلى مقر القسم للوقوف على حقيقة ما حدث والتأكيد على أهمية أن يتم معاملة أي مواطن داخل القسم معاملة حسنة .

 وأشار  إلى أن أجهزة التحقيق والتفتيش في الوزارة قررت إجراء تحقيق في الواقعة مع الضابط وكل رجال الشرطة الذين شهدوا الواقعة لمعرفة  من المخطئ أو المتجاوز لتقرير الجزاء المناسب، وتباشر نيابة مدينة نصر تحقيقاتها في الواقعة.

كان النائب بكر أبو غريب – عضو مجلس النواب بدائرة البدرشين بمحافظة الجيزة – أعلن أن ضابط شرطة من قوات قسم مدينة نصر، اعتدى بالضرب على البرلمانية زينب سالم – عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية وأمين سر لجنة السياحة والطيران المدني – أثناء تواجدها بالقسم للمطالبة بالإفراج عن نجل شقيقتها.

وأضاف أبو غريب، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أنه أثناء متابعة  ”الواتساب” الخاص بأعضاء البرلمان فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، رصد استغاثة من البرلمانية زينب سالم نائبة الشرقية، عن قيام بعض ضباط وأفراد قسم شرطة مدينة نصر بالقاهرة بالاعتداء عليها. مشيرًا إلى أنه فور معرفة الخبر توجه مباشرة إلى القسم للوقوف على الواقعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023