شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عقب التعادل مع الوداد.. “يول”: لن أرحل عن الأهلي ولم أفقد الأمل

عقب التعادل مع الوداد.. “يول”: لن أرحل عن الأهلي ولم أفقد الأمل
أكد الهولندي مارتن يول - المدير الفني للأهلي - أنه لن يرحل عن القلعة الحمراء، مشددًا على أن الفريق يحتاج ضم عناصر تصنع الفارق.

أكد الهولندي مارتن يول – المدير الفني للأهلي – أنه لن يرحل عن القلعة الحمراء، مشددًا على أن الفريق يحتاج ضم عناصر تصنع الفارق.

وقلص الأهلي فرص التأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال أفريقيا بتعادل سلبي مع الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات من البطولة ليحصد النقطة الأولى في رصيده.

وقال المدرب بعد المباراة :” لن أرحل عن النادي الأهلي، أرفض هذا الأمر، مازال أمامنا بطولة كأس مصر والسوبر وبطولة أفريقيا، لم أفقد الأمل في هذه البطولة”.

وعن سبب الدفع بعمرو السولية مكان جون أنطوي الذي خرج مصابا أضاف:” كنت أريد الحفاظ على ثبات منتصف الملعب، واحتفظت بمتعب لآخر نصف ساعة لسبب استراتيجي ، التاريخ يقول إننا نسجل في الأوقات الحرجة، كما احتفظت بمتعب لآخر نص ساعة خوفا من عدم قدرة عمرو جمال على استكمال المباراة”.

وتابع :” نحن نلعب بطريقة جيدة لكن نواجه صعوبة في تسجيل الأهداف، نسعى بكل قوة لعلاج هذه الأزمة قبل مباراة العودة ، نحتاج ضم عناصر قادرة على صناعة الفارق”.

واختتم :” الأهلي العام الماضي لم يفز بالدوري والكأس ولا البطولة الأفريقية ، لكن الموسم الحالي فزنا بالدوري ، الفارق الوحيد أن العام الماضي لم يكن لدينا إيفونا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023