شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غياب رئيس الأهلي والخطيب وحضور أبوتريكة في جنازة طارق سليم

غياب رئيس الأهلي والخطيب وحضور أبوتريكة في جنازة طارق سليم
شُيع جثمان طارق سليم - لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي ومدير الكرة بالقلعة الحمراء السابق - إلى مثواه الأخير بعد أن وافته المنية عصر أمس السبت عن عمر يناهز 79 عامًا.

شُيع جثمان طارق سليم – لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي ومدير الكرة بالقلعة الحمراء السابق – إلى مثواه الأخير بعد أن وافته المنية عصر أمس السبت عن عمر يناهز 79 عامًا.

وغاب محمود طاهر – رئيس النادي الأهلي – عن حضور الجنازة بسبب تواجده في ألمانيا خلال الفترة الحالية، حيث يخضع لفحوصات طبية بسبب شكواه من آلام في الظهر، مما قد يحتاج إلى تدخل جراحي.

ولم يحضر محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي السابق للجنازة بسبب إلقائه لمحاضرة لأكاديمية مواليد 2001 و2007 في أسبانيا.

وتواجد في الجنازة كل من محمد عبد الوهاب، وعماد وحيد، ومهند مجدي، أعضاء مجلس إدارة الأهلي حاليًا، بالإضافة إلى كامل زاهر – أمين صندوق القلعة الحمراء.

وحضر الثنائي حازم إمام ومحمد أبو تريكة لاعبا منتخب مصر وناديا الزمالك والأهلي -على التوالي- للجنازة، بالإضافة لسمير كمونة المدير الفني السابق لغزل المحلة.

وظهر حسن حمدي – رئيس النادي الأهلي السابق – في الجنازة، مع تواجد لهشام العامري وربيع ياسين وإبراهيم المعلم ورانيا علواني وفتحي مبروك وأنور سلامة وأحمد رفعت وسمير عدلي.

كما حضر ثروت سويلم – القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة حالياً – والعامري فاروق وطاهر أبو زيد وزيري الرياضة السابقين، بالإضافة إلى أحمد شوبير وخالد مرتجي وخالد الدرندلي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية