شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميسي يكشف عن سر نجاحه

ميسي يكشف عن سر نجاحه
  قال لاعب برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي أن كل ما فعله في حياته كان من أجل كرة القدم، وذلك لتحقيق...

 

قال لاعب برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي أن كل ما فعله في حياته كان من أجل كرة القدم، وذلك لتحقيق كل أحلام حياته.

وصرح ميسي، في حوار نشرته اليوم جريدة (صن) الإنجليزية "دائما كانت لدي الرغبة في اللعب كمحترف، وكنت أدرك أن هذا الأمر يتطلب تضحيات كبيرة".

وأضاف ميسي الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم للسنوات الثلاثة الماضية "لتحقيق هذا الأمر، لم أرتد أبدا الحفلات وحرمت نفسي من أشياء كثيرة، منذ صغري وأنا أحب كرة القدم وخصصت لها حياتي بالكامل".

وأردف "حينما كنت طفلا، كان أصدقائي يدعوني للخروج ولكن كنت أرفض بسبب تمرينات اليوم التالي، لم يتغير أي شيء منذ هذا الحين، ولكن هذا الأمر لم يكن من أجل لا شيء، بل لكرة القدم".

وكانت النتيجة للمجهود الذي بذله ميسي رائعة للغاية حيث توج بدوري الأبطال الأوروبي ثلاث مرات وكأس العالم للأندية مرتين وكأس السوبر الأوروبي مرتين وكأس الملك مرة والدوري خمس مرات وكأس السوبر الإسباني خمس مرات، بخلاف العديد من الألقاب الفردية.

وصرح اللاعب "أشعر بأنني أتطور يوما تلو الآخر، كنت محظوظا حينما بدأت الاحتراف في سن مبكرة، وأعتقد أن المزيد ما زال في انتظاري فأنا لازلت شابا وأمامي الكثير لأتعلمه".

وأضاف ميسي "تحت قيادة جوارديولا تعملت كيفية اللعب خططيا، وهذا الأمر كنت في أشد الحاجة له".

وعلى الرغم من أن ما يحصل عليه ميسي سنويا يقترب من 30 مليون يورو إلا أنه قال أن "المال ليس ما يحفزني لتقديم المزيد".

وأردف اللاعب "أنا أشعر بالسعادة فقط وأنا أحرك الكرة بين قدماي، الحماس والتحفيز يأتي من لعب كرة القدم والمنافسة وليس شيء آخر، بل أنا مستعد للعب دون مقابل وسأكون سعيدا حينها".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020