شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تداعيات الثانوية.. حالة انتحار و7 محاولات أخرى وطالبة “صفر” في المنيا

تداعيات الثانوية.. حالة انتحار و7 محاولات أخرى وطالبة “صفر” في المنيا
أُعلنت أمس نتائج امتحانات الثانوية العامة، وكعادة كل عام، جاءت تداعيات النتيجة بالعديد من الحوادث والمفارقات، منها هذا العام:

أُعلنت أمس نتائج امتحانات الثانوية العامة، وكعادة كل عام، جاءت تداعيات النتيجة بالعديد من الحوادث والمفارقات، منها هذا العام:

1- حرر أحد الطلاب، محضرًا بعدم تعرض أسرته له بالعقاب عقب معرفته بحصوله على مجموع 55% .

2- حصلت مريم ملاك ” صاحبة الصفر” هذا العام على 75% .

3- شهدت محافظة المنيا، حصول طالبة أخرى هذا العام علي “صفر”.

4 – تسببت الإعلامية لبنى عسل خلال لقائها بأوائل الثانوية العامة، في إحراج الطلاب عقب سؤالهم عن اسم وزير التربية والتعليم، ليرد أحد الطلاب :”تقريبا اسمه الشربيني الهلالي، أو الهلالي حاجة مش فاكر”، ويرد الاخر “مش عارفه بصراحة، مش متذكره” .

5- بالرغم من احتراف رمضان صبحي في إنجلترا، إلا أنه حصل علي 25 من 50 في اللغة الإنجليزية.

 محاولات انتحار

1- قامت طالبة، وتدعى “أسماء”، فور علمها بنتيجة الثانوية العامة وحصولها على 81 % بشعبة الأدبى بشرب كمية كبيرة من “البيروسول”، أدت إلى إصابتها بحالة من التسمم .

2- حاول 4 من الطلبة في بني سويف، الانتحار بعد تناولهم سم فئران وكلور، وهم: “أحمد. ع. م”، 18 عاما، طالب مقيم بقرية “باروط” التابعة لمركز بني سويف، تناول سم فئران وحالته الصحية خطر، وتم حجزه بالعناية المركزة بالمستشفى، و”أحمد. م. س”، 19 عاما، ومقيم بمدينة “ببا”، ومصاب بتسسم بعد تناوله سم فئران، وحالته الصحية مستقرة، و”محمد. ع. ا”، 18 عاما، مقيم “بالأباصيري” مدينة بني سويف، و”سحر. ع. ك”، 17 عاما، مقيمة بمنطقة “الجزيرة” مدينة بني سويف، تناولت كلور ، بسبب حصولهم على مجموع منخفض في نتيجة الثانوية العامة .

3- انتحرت طالبة بالثانوية العامة في أسيوط، بإطلاق النار على نفسها من مسدس موجود بالمنزل، بعد أن أخبرها شقيقها مازحًا بأنها راسبة بمادتين، بالرغم من حصولها علي 86% بالقسم الأدبى، تم نقلها لمستشفى أسيوط الجامعى، لكنها توفيت فور وصولها.

4- أشعل طالب بالثانوية العامة النار فى نفسه، ما نتج عنه إصابته بحروق بنسبة 100% والحالة العامة سيئة؛ وذلك إثر رسوبه في الثانوية العامة.

5-  ألقى الطالب “محمد أ ع”، بنفسه من الدور السابع بمنزله، بمحافظة الغربية، بعد فشله فى الحصول على مجموع يؤهله لدخول كلية الهندسة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023