شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. لليوم الـ 17.. الشعب التركي يواصل نضاله لـ”صون الديموقراطية”

بالصور.. لليوم الـ 17.. الشعب التركي يواصل نضاله لـ”صون الديموقراطية”
يواصل الشعب التركي نضاله من أجل حماية الديموقراطية، فمازال مستمرا في التظاهرات والاعتصامات في الميادين لليوم الـ 17 على التوالي، منذ محاولة الانقلاب الفاشلة التي قادها بعض قادة الجيش التركي في محاولة للسيطرة على السلطة .

يواصل الشعب التركي نضاله من أجل حماية الديموقراطية، فمازال مستمرًا في التظاهرات والاعتصامات في الميادين لليوم الـ 17 على التوالي، منذ محاولة الانقلاب الفاشلة التي قادها بعض قادة الجيش التركي في محاولة للسيطرة على السلطة في تركيا.

واعتبر الشعب التركي أن بقاءهم في الميادين هي رسالة لكل انقلابي داخل أو خارج الأوطان، وللعالم كله، أنهم لن يتنازلوا عن حقوقهم الشرعية واستحقاقاتهم التي ناضلوا لسنوات من أجل الحصول عليها.

وخلال الـ 17 يوماّ الماضية، تناوب الأتراك الحراسة، للمتظاهرين المقيمين في الميادين والمشاركين في مظاهرات “صون الديموقراطية” التي دعى لها الرئيس التركي أردوغان عشية الانقلاب.

 

وتواصل السلطة التركية بالتزامن مع وجود المتظاهرين في الشوارع تطهير مؤسسات الدولة من المشاركين الداعمين لعملية الانقلاب التي تمت الشهر الماضي، وأعلن وزير الداخلية التركي أفكان آلا يوم الجمعة الماضي أن عدد الذين اعتقلوا على خلفية محاولة الانقلاب الفاشلة  تجاوز 18 ألف معتقل.

كانت تركيا قد تعرضت لمحاولة انقلاب فاشلة يوم الجمعة 15 يوليو، من قبل عدة قيادت عسكرية داخل الجيش التركي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020