شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو والصور.. أول مران لـ “رمضان صبحي” مع ستوك سيتي

بالفيديو والصور.. أول مران لـ “رمضان صبحي” مع ستوك سيتي
نشر نادي "ستوك سيتي" الإنجليزي، فيديو لمران الفريق أمس، شارك فيه اللاعب رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق ولاعب منتخب مصر، والمنتقل حديثاًَ لصفوف النادي الإنجليزي، عبر قناة النادي الرسمية بموقع "يوتيوب".

نشر نادي “ستوك سيتي” الإنجليزي، فيديو لمران الفريق أمس، شارك فيه اللاعب رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق ولاعب منتخب مصر، والمنتقل حديثًاً لصفوف النادي الإنجليزي، عبر قناة النادي الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وكان رمضان صبحي قد انتقل من صفوف الأهلي إلى ستوك سيتي في صفقة  وصلت إلى 6 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسافر إلى انجلترا خلال الساعات الماضية بعدما نجح في الحصول على تصريح العمل وتأشيرة إنجلترا قبل أن يغادر منها إلى ألمانيا للانتظام في معسكر فريقه.

وحرص مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى، على الترحيب بالوافد الجديد رمضان صبحى، الذى كلف خزينة النادى نحو خمسة ملايين جنيه إسترلينى.

وكان اللاعب اختار الرقم 74 لقميصه في الموسم الجديد، إلا أن لوائح الدوري الانجليزي تنص على أن لا تزيد أرقام القمصان عن الرقم 50.


وفاضل اللاعب بين عدة أرقام قبل أن يستقر على الرقم 32 وهو الرقم الذي كان يرتديه في بداية مشواره مع الأهلي.


ونشر الحساب الرسمي لنادي ستوك سيتي عدة صور لرمضان صبحي أثناء توقيعه على قمصان الفريق.

يذكر أن ستوك سيتى سيخوض مباراة ودية مع هامبورج الألمانى، غدًا، السبت، فى ألمانيا، ضمن استعدادات الفريقين لبدء منافسات الموسم الجديد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023