شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عقب الفوز على إنبي.. بركات لـ”سعد سمير”: مبروك يا ابن الهداف

عقب الفوز على إنبي.. بركات لـ”سعد سمير”: مبروك يا ابن الهداف
نشر اللاعب محمد بركات، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، صورة تجمعه مع لاعب النادي الأهلي، سعد سمير، بعد إحرازه لهدف الفوز لفريقه في مبارة "إنبي"، أمس، معلقًا: "مبروك يا هداف يا ابن الهداف".

نشر اللاعب محمد بركات، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، صورة تجمعه مع لاعب النادي الأهلي، سعد سمير، بعد إحرازه لهدف الفوز لفريقه في مبارة “إنبي”، أمس، معلقًا: “مبروك يا هداف يا ابن الهداف”.

تمكن سعد سمير، مدافع الأهلى، من إحراز الهدف الثانى لفريقه أمام إنبى فى الدور قبل النهائى لمسابقة كأس مصر لتصبح النتيجة 2/1 للأحمر.

وجاء هدف “سمير”، من كرة ركنية من اللاعب التونسي علي معلول، المنتقل حديثا لصفوف الفريق، في الجبهة اليسرى، لتصل إلى سعد سمير الذي صوب رأسية مميزة في شباك “إنبي”.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري فوزًا ثمينًا على نظيره فريق نادي إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الجيش بالسويس.

وبذلك يتأهل المارد الأحمر لنهائي الكأس لملاقاة الفارس الأبيض الاثنين المقبل.

بدأ إنبي بإحراز الأهداف حيث أحرز اللاعب محمد الشامي هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 29، ثم أحرز لاعب الأهلي مؤمن زكريا الهدف الأول في الدقيقة 82، ليعزز اللاعب سعد الدين سمير تفوق الأهلي بالهدف الثاني والأخير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023