شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. ثروت سويلم: لهذا السبب حجبتُ جائزة أفضل مدرب عن العميد

بالفيديو.. ثروت سويلم: لهذا السبب حجبتُ جائزة أفضل مدرب عن العميد
أكد ثروت سويلم - القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم - أنه تم حجب جائزة أفضل مدرب في مصر لموسم 2016-2015، بسبب حصول حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي عليها.

أكد ثروت سويلم – القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم – أنه تم حجب جائزة أفضل مدرب في مصر لموسم 2016-2015، بسبب حصول حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي عليها.

وقال سويلم في تصريحات لقناة النهار رياضة: الوضع كان مختلفًا لأنه تزامن اختيار حسام حسن الأفضل في الدوري مع واقعة الضرب في مباراةغزل المحلة، وتم حجب الجائزه بسبب الواقعة، حتى واختير الأفضل خلال الموسم ولكن تم حجب جائزته لظروف الواقعة.

ويدرس مسؤولو اتحاد الكرة حجب جائزة افضل مدرب عن موسم 2015 / 2016 والتى حصل حسام حسن المدير الفنى للمصرى على لقبها بحسب نتيجة الاستفتاء الذى اجراه الاتحاد على مدربى الدورى الممتاز.

وكشف مصدر بأتحاد الكرة ان الجبلاية تدرس حجب الجائزة بسبب ماصدر من حسام حسن في اخر مباراة بالدوري بين المصري والمحلة.

ووصل حسام حسن بفريق المصري إلى بطولة الكونفدرالية ، كما استطاع هزيمة النادي الأهلي بالدوري ، بينما تعادل مع فريق الزمالك.

أعرب حسام حسن المدير الفني للمصري، عن سعادته البالغة عقب وصول الفريق البورسعيدي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد غياب دام 13 عام.

قال حسام حسن في تصريحات صحفية ، أن فرحتنا بالوصول لأفريقيا تآخرت انتظارا لتحديد طرفى النهائي وكان من مصلحة المصرى أن يكون النهائي بين الأهلي والزمالك، وقد تحققت أمنية كل بورسعيدي والنهائي بين قطبي الكرة المصرية.

وأضاف عميد لاعبي العالم، نحن كمنظومة داخل النادى المصرى بذلنا مجهود كبير طوال الموسم وتعبنا كثيرا لكي نختم بطولة الدورى بالمربع الذهبي في ظل الإمكانيات المتاحة لنا وبرغم الظروف الصعبة التي واجهتنا علي مدار الموسم، مختتما حديثه “إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023