شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزمالك: هذه حقيقة التعاقد مع حسام غالي وعماد متعب

الزمالك: هذه حقيقة التعاقد مع حسام غالي وعماد متعب
قال أحمد مرتضي منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة، إن ناديه لم يتفاوض مع ثنائي الأهلي حسام غالي وعماد متعب.

قال أحمد مرتضي منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة، إن ناديه لم يتفاوض مع ثنائي الأهلي حسام غالي وعماد متعب.

وكانت أنباء ترددت عن مفاوضات بين الزمالك وثنائي الأهلي للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد انتشر صورة لمتعب مع أمير نجل رئيس الزمالك.

وشدد منصور في تصريحات صحفية على أن ناديه لم يتفاوض غالي أو متعب برغم أن الزمالك يتمني انضمامهما للفريق بكل تأكيد.

وتابع “لم يتحدث أي مسؤول من القلعة البيضاء مع اللاعبين للتعاقد معهما في الفترة الحالية”.

وأضاف أحمد مرتضى قائلا: الزمالك اكتفي بالتعاقدات التي أبرمها مؤخرًا”.

وختم نجل رئيس الزمالك تصريحاته مشدداً على أن هذا الموسم يعتبر من أفضل المواسم للزمالك من حيث التعاقدات، خاصة وأنه ضم مجموعة متميزة من اللاعبين.

وكشف أمير مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك وعضو اللجنة الفنية المكلفة باختيار اللاعبين الجدد في صفوف القلعة البيضاء عن تطورات ميركاتو الصيف للفريق وآخر اللاعبين الجدد.

 وقال أمير مرتضى في تصريحات صحفية : “أحمد حمودي لاعب فريق بازل السويسري ، وأحمد رفعت لاعب فريق إنبي سيكونان آخر صفقات الزمالك في ميركاتو الصيف هذا الموسم ليتم غلق قائمة الفريق بهما رسميا”.

وواصل : “بعد ضم رفعت وحمودي ستكون قائمة الزمالك 30 لاعبا ليتم بذلك غلق باب الصفقات وبقاء كل اللاعبين الحاليين في صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الجاري”.

 وأكمل: “الإعلان عن صفقتي حمودي ورفعت خلال ساعات ويتبقى وضع الرتوش النهائية عليهما فقط”.

وأضاف: “مباراة الوداد المغربي ستكون غاية في الصعوبة ورأيي الشخصي أن أيا من الفرق الأربعة المتأهلة لنصف النهائي وارد ان يحصل على البطولة لان كل مباراة لها ظروفها وطبيعتها”.

 واستطرد: “أعتقد ان الزمالك لا ينقصه شيء في الموسم القادم سوى التوفيق وسط وجود كتيبة من النجوم في كل مركز بالفريق”.

ولم يحقق الزمالك استفادة واحدة فقط من التعاقد مع 12 صفقة جديدة حتى الآن لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد فبخلاف الفوائد الفنية وعدم صفوفه زادت القيمة التسويقية للفريق الأبيض وفقاً لموقع ترانسفير ماركت الشهير.

وتضمن قائمة الزمالك بالموسم الجديد حتى الآن 28 بعد إضافة الصفقات الجديدة لتكون القائمة على النحو التالى: أحمد الشناوى ومحمود عبد الرحيم جنش وعلى جبر وأحمد دويدار وطارق حامد وأحمد توفيق ومعروف يوسف ورمزى خالد ومحمد إبراهيم ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى فتحى وأيمن حفنى وباسم مرسى ومايوكا وإبراهيم صلاح وإسلام جمال والنيجيرى ستانلى وعلى فتحى ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم وحسنى فتحى ومحمود دونجا وصلاح ريكو ومحمد مجدى ومحمود حمدى ومحمد مسعد وشوقى السعيد وأحمد جعفر .

القيمة التسويقية للاعبى الزمالك فى الموسم الماضى بلغت 106 ملايين جنيه بينما أصبحت فى الموسم الحالى وبعد الصفقات الجديدة 160 مليون جنيه ما يعنى زيادتها بقيمة 54 مليون جنيه .

ولا يزال أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك هو أغلى لاعبى القلعة البيضاء حيث تبلغ قيمته التسويقية 20 مليون جنيه بينما يعد حسنى فتحى الوافد الجديد من نادى مصر المقاصة أقل اللاعبين من حيث القيمة التسويقية بمليون و500 ألف جنيه .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023