شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس 19 من أولتراس أهلاوي.. والمحامي: 4 اُحيلوا لمحكمة الطفل

حبس 19 من أولتراس أهلاوي.. والمحامي: 4 اُحيلوا لمحكمة الطفل
قررت نيابة قصر النيل، يوم الأحد، إحالة 15 من أعضاء رابطة أولتراس أهلاوي للمحاكمة العاجلة بجلسة، غدٍ الثلاثاء،على ذمة التحقيقات في اتهامهم بالتجمهر أمام نادي الأهلي بالجزيرة.

قررت نيابة قصر النيل، يوم الأحد، إحالة 15 من أعضاء رابطة أولتراس أهلاوي للمحاكمة العاجلة بجلسة، غدٍ الثلاثاء،على ذمة التحقيقات في اتهامهم بالتجمهر أمام نادي الأهلي بالجزيرة.
وقال المحامي أنس سيد إن النيابة وجهت لهم عدة تهم بينها: التظاهر بدون تصريح، والتجمهر، والاعتداء على قوات الأمن، وقطع الطريق، ومحاولة اقتحام مقر النادي الأهلي.

 وأوضح المحامي أن المحتجزين هم: سيف الدين محمد، ومؤمن صلاح، وفتحي أشرف وعمرو عماد وأحمد سيد وعلي محمد على ومحمود عبدالله وعلي عبدالرحمن وسامح زيدان وسامح ميخائيل وعبدالرحمن أيمن وعبدالله سمير ومحمد رفعت وكريم أحمد وأحمد على وأحمد صلاح وسعيد محمد ومحمد فكري.
وأصاف “سيد”، 
في تصريحات صحفية “إن نيابة قصر النيل أحالت 4 مشجعي الأهلي  في ذات القضية لمحكمة الطفل”.
وكانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على 47 من أعضاء رابطة ألتراس أهلاوي، يوم الجمعة الماضي، بتهمة الشغب والتجمهر أمام النادي الأهلي بدعوى حضور مباراة الأهلي والجزيرة لكرة اليد، وتم الإفراج عن 28 من أعضاء الرابطة، بينما تم إحالة 19 إلى النيابة للتحقيق، في المحضر رقم 14737 لسنة 2016م، جنح قصر النيل.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023