شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأسواني: قرار عودة مجلس الشعب أول خطوة على الطريق الصحيح

الأسواني: قرار عودة مجلس الشعب أول خطوة على الطريق الصحيح
أعلن الكاتب الصحفي علاء الأسواني تأييده لقرار الرئيس محمد مرسي بعودة مجلس الشعب، مضيفا أن القرار أعاد السلطة التشريعية...

أعلن الكاتب الصحفي علاء الأسواني تأييده لقرار الرئيس محمد مرسي بعودة مجلس الشعب، مضيفا أن القرار أعاد السلطة التشريعية لأصحابها المنتخبون من قبل الشعب، واصفا القرار بأنه أول خطوة على الطريق الصحيح .

وقال فى تعليق له على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر": "أؤيد الرئيس المنتخب محمد مرسي في قراره بعودة مجلس الشعب، سلطة التشريع لنواب الشعب وليس للواءات المجلس العسكري، أول خطوة على الطريق الصحيح".

وأوضح الأسواني أن الغالبية العظمى من فقهاء القانون يؤيدون قرار الرئيس بعودة البرلمان "الذين يتباكون على سيادة القانون نذكرهم بأن المجلس العسكري ليس من حقه إصدار إعلان دستوري أساسا هذا الراى بإجماع أساتذة القانون، قليل من الإنصاف".

وتسائل الأسواني: "من يفهم في القانون أكثر من الفقيه الدستوري الدكتور ثروت بدوي والدكتور عاطف البنا والأستاذ جمال عيد، كلهم أيدوا قرار الرئيس بعودة البرلمان".

وتابع الأسواني: "الذين ناموا على إهدار المجلس العسكري لكل القوانين على مدى عام ونصف واستيقظوا الآن ليعترضوا على أول قرار مستقل لرئيس منتخب، قليلا من الخجل".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023