شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شركات السياحة توقف العمرة بسبب الـ 2000 ريال

شركات السياحة توقف العمرة بسبب الـ 2000 ريال
أعلنت غرفة شركات السياحة إرجاء التعامل في أى نشاط يخص رحلات العمرة في الفترة الحالية، سواء بنشر الإعلانات أو الاتفاقات مع أى جهات لتنظيم رحلات العمرة، وكذلك الامتناع عن أي تعاملات مع العملاء، لحين التأكد من آلية تطبيق القرار.

أعلنت غرفة شركات السياحة إرجاء التعامل في أى نشاط يخص رحلات العمرة في الفترة الحالية، سواء بنشر الإعلانات أو الاتفاقات مع أى جهات لتنظيم رحلات العمرة، وكذلك الامتناع عن أي تعاملات مع العملاء، لحين التأكد من آلية تطبيق القرار الصادر من المملكة العربية السعودية بفرض رسوم على تأشيرات رحلات العمرة قدرها 2000 ريال سعودى للقادم للمرة الثانية إلى الأراضي السعودية لأداء مناسك العمرة.

وناشدت الغرفة، فى بيان لها اليوم، خادم الحرمين الشريفين، بالنظر إلى آمال ملايين المواطنين من الشعب المصرى الذين يتطلعون إلى زيارة بيت الله الحرام، ورفع العبء المادي الملقى على كاهلهم عند زيارتهم إلى الأراضي المقدسة.

وأكدت الغرفة احترامها لقرارات المملكة العربية السعودية وحقها الكامل في اتخاذ أى قرارات تتعلق بسيادتها، مشيرة إلى تقديرها الكامل واعتزازه بقوة وصلابة الروابط التي تكونت عبر سنوات عديدة، التي طالما جمعتها وأشقاءها من الشركات السعودية، ومقدمي الخدمات وكذلك الفنادق بالمملكة العربية السعودية فى جو من المودة والإخاء.

وأوضحت الغرفة أن أي تحركات تقوم بها في الوقت الراهن ليست موجهة إلى أشقائنا التجاريين بالمملكة، وإنما هي تعبر عن تخوفنا من الآثار السلبية المترتبة على تنفيذ هذا القرار على المواطن المصري البسيط الذى يبذل الغالي والنفيس لزيارة بيت الله الحرام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023