شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تامر أمين: كلام “سواق التوك توك” جوانا كلنا وإدعاء إنه إخوان كلام رخيص

تامر أمين: كلام “سواق التوك توك” جوانا كلنا وإدعاء إنه إخوان كلام رخيص
انتقد الإعلامي تامر أمين ادعاء البعض بأن "سواق التوك توك"، هو معلم ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، مؤكدًا أن هذا الادعاء هو مجرد محاولة لتصديره "كثائر ومتمرد ومحرض"، وأنه مجرد "كلام سخيف ورخيص ومبتذل"، على حد قوله.

انتقد الإعلامي تامر أمين ادعاء البعض بأن “سواق التوك توك”، هو معلم ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، مؤكدًا أن هذا الادعاء هو مجرد محاولة لتصديره “كثائر ومتمرد ومحرض”، وأنه مجرد “كلام سخيف ورخيص ومبتذل”، على حد قوله.

وتابع: “يجب أن نستمع لحديث سواق التوك توك ولمضمونه، وهدفه وليس كشخصه، خلينا في المضمون مش الأشخاص؛ لأن مشكلتنا الفترة اللي فاتت إننا ماسكين الأشخاص وسايبين المعنى”، مضيفًا: “الكلام اللي قاله سواق التوك توك ده جوا كل واحد فينا”.

وأوضح أن ما قاله “سواق التوك توك”، يمثل محاكمة شعبية لمصر في 60 عامًا، قائلًا: “هو اتكلم عن مصر اللي كانت مداينة بريطانيا، واللي الموضة بتنزل فيها قبل باريس، واللي أدخلت ثاني خط سكك حديدية، واللي زراعتها كانت بتكفي أهلها وتصدر الفائض للخارج، ومصر اللي إحنا نفسنا فيها”.

وكان الإعلامي عمرو الليثي قد أجرى حوارًا مع أحد المواطنين، والذي عرف نفسه بأنه “خريج توك توك”، استطاع خلاله المواطن تلخيص الوضع الاقتصادي الذي تمر به مصر في ثلاث دقائق، وحاز الحوار إعجاب كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حقق أكثر من خمسة ملايين مشاهدة بعد ساعات قليلة من عرضه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023