شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة ١٣ عاملا في حادث تصادم بالمنوفية

إصابة ١٣ عاملا في حادث تصادم بالمنوفية
أصيب ١٣عاملاً في حادث انقلاب سيارة تابعة لأحد المصانع بطريق "كفر داوود- السادات"، بمحافظة المنوفية، اليوم السبت، ونقلوا جميعًا إلى مستشفى السادات المركزي عبر سيارات الإسعاف.

أصيب ١٣عاملاً في حادث انقلاب سيارة تابعة لأحد المصانع بطريق “كفر داوود- السادات”، بمحافظة المنوفية، اليوم السبت، ونقلوا جميعًا إلى مستشفى السادات المركزي عبر سيارات الإسعاف.
وتلقى اللواء خالد أبوالفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارًا بانقلاب سيارة بطريق كفر داوود السادات، وانتقلت قوات الشرطة، وتبين انقلاب سيارة تحمل عمالاً غير منتظمين حال عودتهم من ورديتهم.
وقال الدكتور أمجد عبدالحميد مدير مرفق الإسعاف بالمنوفية، إنه جرى الدفع بـ 8 سيارات إسعاف لمكان الحادث، وتبين إصابة ١٣ عاملا بكسور وكدمات وجروح، وحرر محضر بالواقعة.​

وفي وقت سابق كشف اللواء حسن البرديسي مساعد وزير الداخلية للمرور سابقًا، أن مصر أحد أسوأ دول العالم في منظومة الطرق، مؤكدًا أن مصر فقدت 250 ألف مواطن في حوادث الطرق خلال الـ 10 سنوات الماضية.
وعلى صعيد أخر، قال اللواء سعد الجمال عضو مجلس النواب، في تصريح صحفي، أنه تقدم بطلب إحاطة إلى رئيس الحكومة ووزير النقل بشأن تكرار حوادث الطرق بصفة عامة، موضحًا أن تلك الظاهرة أصبحت تشكل نزيف فى ثروتنا البشرية، وتحمل الدولة أعباء شديدة فيما يتعلق بالضحايا من شهداء ومصابين بعاهات، فضلاً عن الأسر المتضررة من ذلك، متابعًا لو تم حصر العدد اليومي لضحايا الطرق سنرصد أننا أكبر دول العالم فى هذا الشأن. 
ومن المقرر أن تناقش الجلسة العامة لمجلس النواب العديد من طلبات الإحاطة الموجه لرئيس الوزراء ووزير النقل حول سوء حالة الطرق داخل الدولة المصرية وكثرة الحوادث. 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020