شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “بطة” تضع “القرموطي” في موقف محرج على الهواء

بالفيديو.. “بطة” تضع “القرموطي” في موقف محرج على الهواء
ظهر الإعلامي جابر القرموطي، خلال حلقة، اليوم الأربعاء، من برنامجه "مانشيت" وبصحبته "بطة بلدي" على الهواء، لمناقشة مقالاً منشورًا في إحدى الصحف بعنوان "حرامي البط".

ظهر الإعلامي جابر القرموطي، خلال حلقة، اليوم الأربعاء، من برنامجه “مانشيت” وبصحبته “بطة بلدي” على الهواء، لمناقشة مقالاً منشورًا في إحدى الصحف بعنوان “حرامي البط”.
وقال “القرموطي” خلال برنامجه “مانشت القرموطي” المذاع على فضائية “العاصمة 2″، مساء الأربعاء، البطة بوظت الدنيا وعملت “ببيه” على المكتب.
وقام القرموطي بتنظيف المكتب بورقة، قائلًا “البطة كل ما أعلي صوتي وأقول كلمة حرامي تنخض وتخاف”.
وأوضح أن ظهوره في الاستوديو وبصحبته بطة، ليس الهدف منه الإسقاط وإشعال مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الهدف منه توصيل المعلومة للمشاهدين بشكل بسيط، قائلاً: “هناقش النهاردة مقال حرامي البط وحرامي السكر”.
كما أشار إلى أن البطة تعبير على اللصوص الصغار، والفلوس تعبر عن اللصوص الكبار، مضيفًا: “حرامي البطة بيتحاكم ويفضحوه، لكن حرامي الفلوس والقمح والسكر ماحدش بيكلمه”. 
وكان أهالى قرية تل الكاشف بمركز الزرقا بمحافظة دمياط، قد ألقوا القبض على لص بط وأرانب، وذلك أثناء تسلقه أسطح منزل أحد أهالي القرية، فجر السبت الماضى، وتجمع العشرات من أهالى القرية فور ضبط اللص، وقاموا بتقييده بالحبال والاعتداء عليه بالضرب، بالإضافة إلى تقييده فى عامود كهرباء بالقرية. 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020