شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جمال عبد الستار لـ”رصد”: حزب النور أمنجية ولا قيمة لهم

جمال عبد الستار لـ”رصد”: حزب النور أمنجية ولا قيمة لهم
اعتبر الدكتور جمال عبدالستار، القيادي بجماعة الإخوان أن اجتماع رئيس الحكومة شريف إسماعيل بالأحزاب السياسية غدا دلالة على الخوف فهم يحاولون إيجاد وسيلة لتهدئة الشارع، ولكن مصر منذ الانقلاب لا مجال للسياسة فيها ولا دورلأي حزب ف

قال الدكتور جمال عبدالستار، الأمين العام لرابطة علماء أهل السنة أن موقف حزب النور من الشيعة وإيران الان متناقض فبعد زيارة الرئيس الإيراني السابق أحمدي نجاد لمصر في حكم الدكتور محمد مرسي اعتبروه يستقبل الروافض وقاموا بحملة لرفض التقارب مع إيران والأن لا يتكلمون عن تقارب الانقلاب العسكري مع إيران والرئيس الشيعي حيدر العبادي، فهم مجرد صورة لتنفيذ أغراض سياسية أمنية، فهم يحرمون ما يراه الأمن حرام ويحللون ما يراه حلال.

وعن مشاركة حزب النور في اجتماع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء بعدد من الأحزاب قال عبد الستار في تصريح لـ”رصد”:”حزب النور انتهى ولا وجود له على أي صعيد من الأصعدة، فهم مجموعة من المتسلفين زورا وبهتانا ويعملون مع أمن الدولة من قبل ثورة يناير، وهم وسيلة  لتحريم وإجازة ما يرغب في النظام العسكري.

وتابع” مصر منذ الانقلاب العسكري في حالة انحدار في المستوى الاقتصادي والسياسي والاجتماعي، ولابد لهذا الانقلاب السقوط في يوما ما، وأعتقد أن مواصفات سقوطه تمر على وتيرة سريعة، لافتا إلى أن كل فصائل المصريين تأن من الأزمات المتراكمة في ظل هذا الحكم”.

وأعلن الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور السلفى، أنه سيشارك غدًا السبت، فى لقاء رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل برؤساء الأحزاب السياسية.

أوضح رئيس حزب “النور” فى بيان له اليوم، أن اللقاء غدًا الساعة 12 ظهرًا، متوقعًا أن يدور الحوار حول الأوضاع السياسية والاقتصادية الراهنة، ومناقشة الأزمة الاقتصادية الحالية.

يقوم المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بعقد سلسلة من اللقاءات الدورية، بدأت خلال الأسبوع، مع العديد من خبراء والاقتصاد والكتاب ورؤساء تحرير الصحف لأخذ رأيهم فى الوضع الحالى.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023