شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أول رد لـ “محمد حسان” على رفع صورة “خامنئى” بشوارع القاهرة

أول رد لـ “محمد حسان” على رفع صورة “خامنئى” بشوارع القاهرة
انتقد الداعية السلفي، محمد حسان، وضع صور ولافتات لمرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي في أحد شوارع القاهرة، وقال حسان، في بيان له، إن رفعُ صورة على خامنئى، المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، على لافتة كبيرة فى أحد شوارع القاهرة ال

انتقد الداعية السلفي، محمد حسان، وضع صور ولافتات لمرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي في أحد شوارع القاهرة.
وقال حسان، في بيان له، إن رفعُ صورة على خامنئى المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، على لافتة كبيرة فى أحد شوارع القاهرة المسلمة “نذيرُ شؤمٍ وعنوان خطر عظيم على بلادنا”.
وأضاف الداعية السلفي :”ما وُجد هؤلاء فى مكان إلا وأشعلوا فيه نار الطائفية التى تدمر الأخضر واليابس، وأرض مصر الطيبة لا تقبلُ بفضل الله بَذرة التشيّع والتعصّب، أسأل الله أن يقى بلدنا وجميع بلاد المسلمين من كل مكروه وسوء”.
وكانت قناة “الغد” المملوكة للقيادي المفصول من حركة “فتح” محمد دحلان، قد علقت لافتات كبيرة في طريق المحور المتجه نحو مدينة 6 أكتوبر بالقاهرة، للمرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي، كدعاية لبرامجها، حيث أظهرت خامنئي وهو يلتقط “سيلفي” وخلفه أبرز أبراج الخليج، في إشارة إلى هيمنته على دول الخليج.
وقال ناشطون إعلاميون، إن الحكومة المصرية منعت القناة من نشر مثل هذه الإعلانات؛ لاحتواء إحداها على صورة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان؛ بسبب علاقة القاهرة السيئة مع إسطنبول.

وعلق الإعلامي عبد اللطيف المناوي، رئيس قناة “الغد العربي”، على نشر الصور، بأنه تم تفسيرها بشكل خاطئ، مؤكدًا أنه تم إزالة إعلانين فقط من الحملة، الأول خاص بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والثاني لعلي خامنئي المرشد الأعلى للثورة الإيرانية.
كما أشار، في تصريحات صحفية، إلى أن الحملة الإعلانية جاءت تحت عنوان “الصورة بكل الأبعاد”، ما يجعلها تحمل معنى فلسفيًا، للتعبير عن أبرز قضايا المنطقة بصورة غير مباشرة، أساء البعض فهمها.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020