شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ممدوح حمزة يكشف سبب منع قناة المحور إذاعة لقاء “جنينة”

ممدوح حمزة يكشف سبب منع قناة المحور إذاعة لقاء “جنينة”
علق الناشط السياسي، ممدوح حمزة، على منع إذاعة قناة المحور لقاء المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات مع الإعلامي معتز الدمرداش.

علق الناشط السياسي ممدوح حمزة، على منع إذاعة قناة المحور لقاء المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات مع الإعلامي معتز الدمرداش.
وقال في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”: “هشام جنينة، الرعب من كلامه نتيجة أنه وضع يده على فساد هيئات هامة جدًا، وملخص الفساد هو سرقة موارد الدولة”. 


و شهدت قناة المحوّر حالة من الارتباك، أمس السبت، بسبب منع إذاعة حوار مُسجل للمستشار “جنينة”، والذي يتحدث فيه عن الفساد الذي كان يحاول التصدي له.
وقال مصدر بالقناة: إن “أسباب المنع غير معلومة حتى الآن”، قبل أن يُشير إلى أن “قرارات عليا” صدرت لعدم إذاعة الحلقة”.
وقال المستشار هشام جنينة، إنه كان يتوقع عدم إذاعة الحوار الذي أجراه مع الإعلامي معتز الدمرداش، 
وأضاف في تصريح صحفي، “أنا بلغتهم بأن الحوار قد يسبب حرجًا للبرنامج أمام الحكومة، لكنهم صمموا على إجرائه”، مؤكدًا أنه “لم يسيء إلى أي أحد أو شخص في الحوار”.
بينما أكد صاحب القناه رجل الأعمال خسن 
راتب، إن سبب عدم إذاعة اللقاء يرجع إلى تأخر التجهيزات الخاصة بالديكور والإضاءات، وما تردد حول وجود تدخل أمني غير صحيح على الإطلاق.
وأضاف أنه بمجرد انتهاء التجهيزات سيتم إذاعة الحلقات، وسيظهر “الدمرداش” الأسبوع المقبل بمجرد الانتهاء من كافة التجهيزات، قائلًا “دي أول طلعة للدمرداش، وكان من المفترض أن يظهر بالمظهر اللائق”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023