شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على مسئول بـ”الآثار” استولى على 5 ملايين جنيه لتوظيف الشباب

القبض على مسئول بـ”الآثار” استولى على 5 ملايين جنيه لتوظيف الشباب
ألقت مباحث الأموال العامة، بالتنسيق مع المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، القبض على مسئول بوزارة الآثار، بتهمة جمع 5 ملايين جنيه من أكثر من 17 شخصًا، نظير توظيفهم ولم يفِ بوعوده لهم.

ألقت مباحث الأموال العامة، بالتنسيق مع المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، القبض على مسئول بوزارة الآثار، بتهمة جمع 5 ملايين جنيه من أكثر من 17 شخصًا، نظير توظيفهم ولم يفِ بوعوده لهم.
وتعود تفاصيل الواقعة عندما تقدم أكثر من 17 شخصًا ببلاغات ضد “محمد.ا.ا” مسئول بوزارة الآثار يتهمونه بجمع 5 ملايين جنيه منهم لتوظيفهم.
وتم ضبط المتهم بقرية شبرا النملة مركز طنطا، وعرضه على مصطفى درويش رئيس نيابة مركز طنطا لمباشرة التحقيق. 

وأكد اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، أنه تلقى إخطارًا، أمس الأول الأحد، من مركز شرطة طنطا عن قيام أكثر من 17 مواطنًا من أهالي قرية شبرا النملة التابعة لدائرة المركز بتحرير محضر ضد “محمد. أ” مدير إحدى المناطق الأثرية بعد أن حصل منهم على مبالغ مالية، تعدت 5 ملايين جنيه على سبيل الرشوة من أجل تعيين أبنائهم.
وأضاف خليفة أنه، على الفور، أصدر تعليماته إلى العميد مجدي عوض مدير مباحث الأموال العامة، بسرعة إعداد مأمورية وسرعة ضبطه قبل الهروب بالأموال، التي تمكن من تجميعها من المواطنين، وذلك بعد استئذان النيابة العامة، وتمكنوا من ضبه، أمس الاثنين، وجار عرضه على النيابة العامة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023