شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شكر لـ”رصد”: التعامل الأمني والإعلامي مع تظاهرات 11 نوفمبر مبالغ فيه

شكر لـ”رصد”: التعامل الأمني والإعلامي مع تظاهرات 11 نوفمبر مبالغ فيه
قال عبدالغفار شكر - نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي - إنه يتوقع أن يكون حجم المشاركة الشعبية في تظاهرات الغد ضعيفة، وأنها لن تكون بالقوة الكافية التي تهدد النظام.

قال عبدالغفار شكر – نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي – إنه يتوقع أن يكون حجم المشاركة الشعبية في تظاهرات الغد ضعيفة، وأنها لن تكون بالقوة الكافية التي تهدد النظام.

وأضاف شكر في تصريح خاص لـ”رصد”، أن جماعة الاخوان المسلمين هي الفصيل السياسي الوحيد الذي لديه قدرة على الحشد في مواجهة النظام، وأن هذه القدرة قلت كثيرًا في ظل الضربات الأمنية التي توجه لها، وأنه  لا يوجد قوى منظمة في حجم الإخوان قادرة على الحشد، حتى شباب الحركات الثورية لم تحشد لهذه المظاهرات، فالذين دعوا للنزول ليسوا كثيرًا، فأعتقد أنه لن يكون هناك تجمعات كبيرة في الميادين الرئيسية، وأنه سيكون هناك تجمعات في الشوارع الفرعية سيتعامل معها الأمن.

وأشار شكر إلى أن التعامل الأمني والإعلامي مع هذه التظاهرات مبالغ فيه، فهناك حشد قوي من قبل الإعلام والحديث عن ضربات أمنية واستعدادات للأمن توحي بأن هناك ثورة.. وهذا غير صحيح؛ ولكن في النهاية النظام يدافع عن نفسه ويحشد كل القوى لذلك.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023