شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رغم أزمة “الأخضر”.. الأهلي يؤكد صرف مستحقات الأجانب بالدولار

رغم أزمة “الأخضر”.. الأهلي يؤكد صرف مستحقات الأجانب بالدولار
نفت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، أن يجرى تخفيض لعقود الأجانب داخل القلعة الحمراء حاليًا، على أن يستمر دفع مستحقاتهم المالية بالدولار كما نص الاتفاق بينهم وبين النادي.

نفت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، أن يجرى تخفيض لعقود الأجانب داخل القلعة الحمراء حاليًا، على أن يستمر دفع مستحقاتهم المالية بالدولار كما نص الاتفاق بينهم وبين النادي.

ويعد الأجانب المنضمون للأهلي هم أنيس الشعلالي مدرب الاحمال، والغاني جون أنطوي والنيجيري جونيور أجاي، فيما يضم فريق الطائرة المحترف الأوكرانى ريسلان، والبرازيلية تينارا التي تلعب بصفوف السيدات.

وفي سياق آخر، يننتظر الأهلي استقبال مبلغ 3 ملايين دولار خلال شهر ديسمبر المقبل من نادي تانجين الصيني، والتي تُمثل القسط الأخير من صفقة انتقال الجابوني ماليك إيفونا من الأهلي، وبالإضافة إلى قسط شركة “صلة” السعودية الراعي الرسمي للقميص الأحمر.

كما ستتسلم إدارة الأهلي مبلغ 2 مليون و500 ألف يورو كدفعة أخيرة من بيع خدمات صانع الألعاب رمضان صبحي لنادي ستوك سيتي الانجليزي، وسيدفع نادي أندرلخت البلجيكي أيضًا مبلغ 800 ألف دولار للأهلي كقسط أخير من صفقة شراء لاعب الوسط محمود حسن “تريزيجيه”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية