شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شركات الطيران المصرية تواصل خسائرها.. إلغاء 23 رحلة خلال 10 أيام

شركات الطيران المصرية  تواصل خسائرها.. إلغاء 23 رحلة خلال 10 أيام
توالت خسائر شركات الطيران المصرية في ظل الفشل في إدارة الملف الاقتصادي؛ حيث شهد مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الاثنين، إلغاء 5 رحلات جوية دولية، لعدم جدواها اقتصاديًّا، وقلة عدد ركابها، ليصل عدد الرحلات التي ألغيت منذ بداية

توالت خسائر شركات الطيران المصرية في ظل الفشل في إدارة الملف الاقتصادي؛ حيث شهد مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الاثنين، إلغاء 5 رحلات جوية دولية، لعدم جدواها اقتصاديًّا، وقلة عدد ركابها، ليصل عدد الرحلات التي ألغيت منذ بداية الاسبوع الماضي وحتى الآن 23 رحلة جوية.

إلغاء 5 رحلات جوية اليوم لعدم جدواها اقتصاديا

وألغيت، 5 رحلات دولية، في مطار القاهرة الدولي، اليوم الإثنين، لعدم جدواها اقتصاديًا لقلة عدد الركاب.

وبحسب مصادر في المطار، فإن سلطات المطار، تلقت من الشركة المصرية العالمية إخطارًا بإلغاء رحلتها رقم ٥٥١١ المتجهة إلى الكويت، والرحلة رقم ١٠٥ المتجهة إلى الطائف، والرحلة رقم ٤٢١ المتجهة إلى البحرين، بالإضافة إلى الرحلة رقم ١٠٧ المتجهة إلى ينبع، لعدم جدوها اقتصاديًا لقلة عدد الركاب.

وتابعت المصادر، أن السلطات تلقت إخطارا من شركة إير كايرو، بإلغاء رحلتها رقم ٤٤٨، المتجهة إلى ينبع لعدم جدوها اقتصاديًا للشركة.

الخميس 10 نوفمبر

 شهد مطار القاهرة الدولي، صباح الخميس الماضي ، إلغاء إقلاع رحلتين دوليتين لعدم جدواهما اقتصاديا لقلة الركاب.

وصرحت مصادر ملاحية بالمطار، أن سلطات المطار، تلقت إخطارا من الشركة المصرية العالمية بإلغاء رحلتها رقم ١٠٧ المتجهة إلى ينبع، بالإضافة إلى إلغاء رحلتها 602 المتجهة إلى تبوك، لعدم جدواهما اقتصاديا لقلة الركاب.

وأوضح المصدر أن رحلات مصر للطيران الدولية والداخلية شهدت انتظاما تاما فى مواعيد إقلاعها، وفقا لجدول التشغيل المقرر لها دون تسجيل إلغاءات أو تأخيرات.

الأربعاء 9 نوفمبر

 شهد مطار القاهرة الدولى، إلغاء 5 رحلات جوية دولية لعدم جدواها اقتصاديا وقلة عدد ركابها.
 
وقالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، إن سلطات المطار تلقت 3 إخطارات من الشركة المصرية العالمية للطيران بإلغاء رحلاتها رقم 104 والمتجهة إلى الطائف، ورحلة رقم 601 والمتجهة إلى السعودية، ورحلة رقم 106 والمتجهة إلى ينبع.
 
وأضافت المصادر، أن سلطات المطار تلقت إخطارا من شركة “أير كايرو للطيران” بإلغاء رحلتها رقم 447  والمتجهة الي ينبع، ورحلة شركة الخطوط السودانية رقم 103 والمتجهة إلى الخرطوم بسبب عدم جدواها اقتصاديا وقله عدد ركابها، وقامت سلطات المطار بتنسيق سفر الركاب على متن طائرات أخرى.

الثلاثاء 8 نوفمبر

 ألغت سلطات مطار القاهرة الدولي، الثلاثاء، 5 رحلات دولية؛ لعدم جدواها اقتصاديًا.

وبحسب مصادر، في المطار، فإن السلطات تلقت 4 إخطارات من الشركة المصرية العالمية للطيران، بإلغاء رحلاتها رقم 486 والمتجهة إلى مطار جاسم، ورحلة رقم 112 والمتجهة إلى مطار ينبع، ورحلة 905 والمتجهة إلى مطار جدة، ورحلة رقم 826 والمتجهة إلى مطار العين.

وأضافت المصادر، أن سلطات المطار، تلقت إخطارا من شركة “غير كايرو”، بإلغاء رحلتها رقم 444 والمتجهة إلى مطار الحفوف، بسبب عدم جدواها اقتصاديًا وقله عدد ركابها.

ونوهت المصادر،  بأن سلطات المطار، نسقت سفر الركاب على متن طائرات أخرى، سواء تابعة للشركة أو لشركات أخرى.

السبت 5 نوفمبر

شهد مطار القاهرة الدولي، السبت، إلغاء 6 رحلات جوية دولية لعدم جدواها اقتصاديا وقلة عدد ركابها.
وقالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، إن السلطات تلقت 5 إخطارات من الشركة المصرية العالمية للطيران بإلغاء رحلتها رقم 905 والمتجهة إلى جدة، ورقم 106 و112 المتجهتين إلى ينبع، ورحلة رقم 486 المتجهة إلى جاسم، ورحلة 420 والمتجهة إلى البحرين.

وأضافت المصادر أن سلطات المطار تلقت إخطارا من شركة إير كايرو بإلغاء رحلتها رقم 447 والمتجهة إلى ينبع، بسبب عدم جدواها اقتصاديا وقلة عدد ركابها، وقامت سلطات المطار بتنسيق سفر الركاب على متن طائرات أخرى، فضلا عن تأخر إقلاع رحلة الخطوط السودانية رقم 103 والمتجهة إلى الخرطوم لمدة ساعتين ونصف الساعة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020