شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. إبراهيم عيسي: ضباط الأمن الوطني يديرون 90% من وزارات مصر

بالفيديو.. إبراهيم عيسي: ضباط الأمن الوطني يديرون 90% من وزارات مصر
انتقد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، أداء الحكومة الحالية ؛ بسبب عدم امتلاكها أي رؤية أو خطة شاملة لحل المشكلات، معلقا: "ضباط جهاز الأمن الوطني يديرون 80 أو 90% من وزارات مصر".

انتقد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، أداء الحكومة الحالية ؛ بسبب عدم امتلاكها أي رؤية أو خطة شاملة لحل المشكلات، معلقا: “ضباط جهاز الأمن الوطني يديرون 80 أو 90% من وزارات مصر”.

وقال عبر برنامجه “مع إبراهيم عيسى”، الذي يعرض على فضائية “القاهرة والناس”:”هناك وزراء فشلوا، وأبشركم بأنهم لن يتغيروا؛ لأن حجم الرضا الأمني عنهم أكبر بكثير من حجم الرضا الشعبي”.

واضاف:”ليس من المهم أن يوافق الناس على وزير التعليم، لكن المهم أن يوافق أمن الدولة، وليس من المهم أيضًا أن يوافق الأطباء والمرضى على وزير الصحة، لكن المهم أن يكون أمن الدولة موافقًا وراضيًا عنه”.

 

 

ووصف عيسى الحكومة بـ”عمال التراحيل”، قائلا: “أصبحنا غطسانين في مشكلات اليوم وليلة، فالحكومة تعمل باليومية مثل عمال التراحيل، النهاردة أزمة الدواء، وفي يوم تاني أزمة السكر وهكذا”.

وتساءل “أين الخطة الكبرى المدروسة بكل تفاصيلها ؟، نحن في معركة ممكن أن نسميها معركة العبور من أجل التنمية أو الاقتصاد أو حياة ديمقراطية حقيقية، ولابد من وضوح كافة التفاصيل، وعدم خداع أنفسنا”.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020