شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خالد علي يعلن تقديمه مستندات جديدة تؤكد مصرية تيران وصنافير بجلسة الغد

خالد علي يعلن تقديمه مستندات جديدة تؤكد مصرية تيران وصنافير بجلسة الغد
أعلن المحامى خالد علي أنه سيتقدم، غدًا الإثنين، بمستندات جديدة الي المحكمة الإدارية العليا تؤكد مصرية جزيرتي تيران وصنافير.

أعلن المحامى خالد علي أنه سيتقدم، غدًا الإثنين، بمستندات جديدة الي المحكمة الإدارية العليا تؤكد مصرية جزيرتي تيران وصنافير.

وكتب علي في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مساء الأحد، “غدًا في الحادية عشر ونصف ظهرًا تنظر الدائرة الأولى فحص طعون بالمحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، طعن الحكومة على حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير، كما تنظر في ذات الجلسة طعني الحكومة على حكمي إشكال التنفيذ الصادرين لصالحنا حديثًا، سواء الحكم الصادر برفض إشكال الحكومة الذي كان يطالب بوقف تنفيذ حكم بطلان التنازل عن الجزر، أو الحكم الصادر لنا بالاستمرار في تنفيذ حكم بطلان التنازل عن الجزر”.

وأكد أنه ” من المتوقع أن تتقدم هيئة مفوضي المحكمة الإدارية بتقريرها بالرأي بشأن قبول أو رفض طعن الحكومة على حكم بطلان الاتفاقية، كما سنتقدم بمستندات جديدة تؤكد مصرية الجزيرتين”.

وكانت هيئة قضايا الدولة، تقدمت بطعن على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023