شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خبير اقتصادي: غباء وشهوة حكام مصر للسلطة السبب في بيع الشعب لأعضائه

خبير اقتصادي: غباء وشهوة حكام مصر للسلطة السبب في بيع الشعب لأعضائه
علق هاني توفيق - رئيس الجمعية المصرية للاستثمار المباشر - على بيع الأعضاء البشرية في مصر، بعد القبض على شبكة تتاجر فيها، متهمًا رؤساء مصر بتدهور الأوضاع الاقتصادية، والتي جعلت المواطنين يبيعون أعضاءهم، من أجل معيشتهم..

علق هاني توفيق – رئيس الجمعية المصرية للاستثمار المباشر – على بيع الأعضاء البشرية في مصر، بعد القبض على شبكة تتاجر فيها، متهمًا رؤساء مصر بتدهور الأوضاع الاقتصادية، والتي جعلت المواطنين يبيعون أعضاءهم، من أجل معيشتهم.

وقال توفيق في منشور له على موقع “فيس بوك”: “إلى حكام مصر جميعًا: أفقرتم مصر والمصريين ، منذ خمسينيات القرن الماضى، بغبائكم وأنانيتكم وشهوتكم للسلطة وسوء اختيار مستشاريكم لدرجة قيام البعض من أبناء هذا البلد ببيع أعضائهم البشرية للعرب مقابل حفنة دولارات. العرب الذين كانوا يرعون الغنم وقت أن كنا قبلة الحضارة وقمة الرقي”.

وأضاف: “هذا إذلال ومهانة مابعدها مهانة، واتهام واضح وصريح لكل رؤساء مصر المتعاقبين الذين تسببوا فى إفقار البلد لدرجة الذل والحوجة للآخرين، وأقول لهم: حاتقابلوا ربنا إزاي، وحتقولوا له ايه لما يسألكم عن الأمانة التي تركها لكم لتراعوه فيها، وأزيد: خسئتم جميعاً، لا أستثنى منكم أحداً”.

وأُلقي القبض على أطباء وأكاديميين وممرضات وجهت إليهم اتهامات بالضلوع في تجارة الأعضاء البشرية، وشملت الاعتقالات 25 شخصًا على الأقل من ضمنهم مشترون للأعضاء ووسطاء، حسب هيئة الرقابة الإدارية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية